فاطمة المالكي

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبة (جندي أول – جندي) للرجال.

وأوضحت أنه يمكن معرفة نتيجة وطلبات القبول عبر الدخول إلى منصة (أبشر – توظيف) من خلال رابط الموقع .

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المديرية العامة لمكافحة المخدرات نتائج

إقرأ أيضاً:

هيئة النزاهة تكشف قريبا نتائج دراسة توجهات سياسة الدولة في مجال مكافحة الفساد

كشف محمد بشير الراشدي، رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، اليوم الإثنين، عن أن الهيئة ستشرع في إطلاع السلطات والجهات المعنية بموضوع مكافحة الفساد، بنتائج دراسة قامت حول التوجهات الاستراتيجية لسياسة الدولة في مجال مكافحة الفساد.

جاء ذلك في كلمة للراشدي في افتتاح الاجتماع السنوي لشبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية لنزاهة الأعمال، والذي يُعقد في الرباط، ولأول مرة خارج مقر منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية في باريس.

وقال المتحدث، إنه « استنادا إلى نتائج الأعمال الممتعلقة بدراسة توجهات الدولة الاستراتيجية في مجال مكافحة الفساد، ستطلق الهيئة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، عملية واسعة النطاق لمشاركة نتائج الدراسة مع جميع السلطات والجهات المعنية الأخرى ».

وتحدث الراشدي عن « رؤية واضحة وطموحة، تتمحور حول 6 أركان رئيسية، بما في ذلك الحوكمة والنزاهة في عالم الأعمال كأحد الأركان الأساسية لتحسين مناخ الأعمال »، مشيرا إلى « المشاركة الفعالة للقطاع الخاص في عملية إعداد الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد منذ عام 2012، من خلال مشاركته النشطة في عملية وضع الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد منذ مرحلة التشخيص إلى صياغة الاستراتيجية وأولوياتها ».

وتحدث رئيس الهيئة أيضا عن « مشاركة الاتحاد العام لمقاولات المغرب كعضو في اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد، المسؤولة عن تنسيق البرنامج رقم 8 المخصص لعالم الأعمال، بينما يظل تنسيق البرامج الأخرى التسعة من مسؤولية الوزراء، وفق قوله.

وشدد الراشدي في كلمته، على أن « لمجتمع الدولي قد اكتشف منذ عقود أهمية مكافحة الفساد بجميع أشكاله، لاحتواء آثاره الضارة على التنمية وتماسك المجتمعات واستقرار الدول، هذا الإدراك يأخذ في الاعتبار تعقيد الظاهرة المتزايد مع تطور الشبكات المالية والتكنولوجيا والابتكارات التي يستغلها المجرمون لزيادة مكاسبهم غير المشروعة على حساب مصالح المواطنين والديناميات المبنية على المنافسة الصحيحة والنزيهة والمحررة للطاقات والتنمية الشاملة والمستدامة ».

ويرى المسؤول المغربي، أنه « لمواجهة هذه الظاهرة، تم اعتماد العديد من الاستراتيجيات واتخاذ مبادرات لتعزيزها وتوفير إطارات للمشاركة والتفكير والعمل المشترك في هذا المجال، مفتوحة أمام القطاعات العامة والخاصة والمجتمع المدني ».

وبخصوص لقاء اليوم، أوضح الراشدي أنه « يأتي في إطار رغبة مشتركة في التوسع وتحفيز منتدى الأفكار والنقاشات والآفاق للقطاع الخاص من الدول المشاركة في هذه المبادرة ».

كلمات دلالية هيئة مكافة الرشوة، الراشدي، الفساد

مقالات مشابهة

  • غداً.. القبول الموحد يعلن نتائج الفرز التجريبي
  • أمير حائل يقلد مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة رتبته الجديدة
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • هيئة النزاهة تكشف قريبا نتائج دراسة توجهات سياسة الدولة في مجال مكافحة الفساد
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي برتبة رقيب جنوب قطاع غزة (صورة)
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين