اليوم 24:
2024-09-16@10:39:34 GMT

فصيل مشجعي الوداد البيضاوي يطالب الناصيري بالرحيل

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أعلن فصيل الـ”وينرز” المساند للوداد البيضاوي، فقدانه الثقة في رئيس الفريق سعيد الناصيري، بعد توالي النتائج السلبية في مختلف المنافسات.

ودكر الفصيل الذي يعد أحد أبرز روابط المشجعين لهذا الفريق، في رسالة موجهة إلى الناصيري، عدة اختلالات في تدبير الفريق وفق ما يراه، مطالبا في هذا السياق، برحيله عن رئاسة الفريق.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي سعيد الناصيري فصيل وينرز المساند للوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي

إقرأ أيضاً:

الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة

وجّهت إدارة نادي الشرطة العراقي اتهامات خطيرة للاعبها الجزائري جمال بلعمري، متهمة إياه بمغادرة الفريق "سرًا وفي ظروف غامضة". وأكدت الإدارة في بيان لها أن بلعمري غادر النادي دون إذن أو إخطار مسبق، مما أثار استياء الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وأشارت الإدارة إلى أنها فوجئت بغياب اللاعب عن التدريبات والمباريات، ما دفعها إلى فتح تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات ما جرى. وأكدت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق النادي ومساءلة اللاعب عن تصرفه غير المهني.

وأكدت مصادر من داخل النادي العراقي أن : "إدارة نادي الشرطة فوجئت بعدم وجود المحترف الجزائري جمال بلعمري في غرفة إقامته بفندق (أوروك)، المخصص للاعبي نادي الشرطة في العاصمة بغداد، إذ سبق وأن طلب اللاعب جواز السفر الخاص به من أجل تحويل الأموال إلى العملة العراقية، خصوصًا وأن عمليات تحويل العملة تتطلب وثائق ثبوتية".

وأضافت: "اللاعب وبعدما أخذ جواز السفر الخاص به، غادر الغرفة وعندما عاد إليه أعضاء الهيئة الإدارية لم يجدوه في غرفته، ليتضح فيما بعد بأن اللاعب غادر الأراضي العراقية متوجهًا إلى مصر"، مبينة: "اللاعب لم يبد ارتياحه في نادي الشرطة، وكان يتذمر طيلة فترة وجوده مع النادي من دون معرفة الأسباب".

وتابعت: "المشكلة بدأت من معسكر مصر، عندما اصطدم مع مدرب اللياقة البدنية في النادي العراقي حيدر عبد القادر، لأن التدريبات كانت قاسية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وبسبب تلك التدريبات، أصبح لدى بلعمري شد في العضلة الخلفية، ومن هنا بدأ يتذمر اللاعب ولم تعجبه الأجواء داخل نادي الشرطة".

والشهر الماضي، كشف نادي الشرطة العراقي عن تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري، المدافع جمال بلعمري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الشرطة العراقي على موقع فيسبوك، مقطع فيديو تحت عنوان: "القيثارة تُعزف بلحن جزائري.. بلعمري يكمل سيمفونية البطل".

وسبق لبلعمري أن هرب ليلا في 27 يناير 2023، من مقر إقامة الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم عقب توقيعه لعقد انضمامه إليه، قبل أن يعود مضطرا رفقة وكيل أعماله لمدينة الدار البيضاء، في محاولة لإقناع رئيس الفريق الأحمر السابق، سعيد الناصيري، بصيغة توافقية لفسخ العقد دون تسديده للشرط الجزائي، وذلك بعدما فشل في الانتقال لفريق آخر.

مقالات مشابهة

  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • شكرًا «سعيد».. بالتوفيق «عرب»
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي