صحيفة صدى:
2024-07-06@13:47:51 GMT

آمال ماهر ترد على أنباء زواجها من ثري عربي بصورة

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

آمال ماهر ترد على أنباء زواجها من ثري عربي بصورة

القاهرة

نفت المطربة المصرية آمال ماهر الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة عن زواجها من ثري عربي، واستمتاعها بشهر العسل في العاصمة لندن، بصورة غير مباشرة نشرتها برفقة نجلها.

وأفاد مصدر مقرّب من الفنانة بأنها نفت هذه الأخبار لجميع المقربين منها، قائلاً: “إذا كان نبأ زواجها من ثري عربي صحيحًا، لكانت خرجت بنفسها وأعلنت ذلك للجمهور”.

واكتفت آمال ماهر بالرد على هذه الشائعة، بصورة لها برفقة نجلها في لندن، شاركتها من خلال خاصية الستوري على حسابها في “إنستغرام”.

والجدير بالذكر أن آمال ماهر احتفلت في وقتٍ سابق بتخرج نجلها عمر من المرحلة الجامعية، ونشرها صورًا عفوية من لحظات احتفالها به معبرة عن سعادتها .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آمال ماهر ثري عربي شهر العسل لندن آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يحذر أي بلد عربي من التورط مع الأمريكي في العدوان على اليمن

وأشار السيد القائد في خطاب له اليوم الخميس حول آخر التطورات والمستجدات إلى أن الأمريكي يسعى لتوريط الآخرين ليقاتلوا بدلاً عنه أو يدخلوا في مشكلة معه أمام ما أصبح يعانيه تجاه حاملات طائراته، ويسعى لتوريط السعودي للتصعيد في المجال الاقتصادي بما فيه الإضرار بشعبنا اليمني العزيز، ودفعه لعرقلة عودة بقية الحجاج اليمنيين إلى صنعاء".

وأكد أن الأمريكي يسعى لإقناع بعض الدول ومنها عربية ومجاورة بفتح مجالها لتنفيذ غارات معادية ضد بلدنا، وهنا ننصح كل الدول العربية والإسلامية بأن يحذروا من أن يتورطوا مع الأمريكي لاستخدام بلدانهم للاعتداء على بلدنا".

وقال إن من العار على أي نظام عربي أو مسلم في أي بلد أن يفتح مجاله للأمريكي في ظل مواجهة مع العدو الإسرائيلي، وأي نظام ينتمي للإسلام يقف مع الأمريكي في إسناده للعدو الإسرائيلي، هو يقف مع هذا العدو بشكل مباشر، وأي نظام يريد أن يورط نفسه في موقف مخزي وعدواني لخدمة العدو هو خيانة لله وارتداد على النهج الحق".

وحذر السيد القائد النظام السعودي ، من العواقب الوخيمة لتعنته المستمر أمام مساعي فتح المجال لطائرة يمنية تذهب لنقل بقية الحجاج إلى صنعاء، معتبراً ذلك التعنت يسيء للسعودي ويفضحها أمام الشعوب، مشيراً إلى أنه سيتحدث عن محاولة توريط الأمريكي للسعودي في المجال الاقتصادي في كلمة بداية العام الهجري الجديد

مقالات مشابهة

  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • وزير التربية المكلف بكسلا ينفي تعطيل الدراسة بالولاية
  • تنامي آمال التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة
  • خطيب المسجد الحرام: اللهم أنج المستضعفين في فلسطين واحفظ المسجد الأقصى شامخا عزيزا
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • أسرة "مساعد طبيب" ترفض عرضا من "دفاع شبوة" بشأن قضية مقتل نجلها
  • آمال خفض الفائدة تقود أسهم المنطقة للارتفاع
  • السيد القائد يحذر أي بلد عربي من التورط مع الأمريكي في العدوان على اليمن
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك