نظمت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بحضور مئات السيدات من أهالي قرى مركز أبشواي، لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمشاركة بأعداد غفيرة أمام اللجان وصناديق الاقتراع، وذلك تحت رعاية الأمانة العامة للجزب برئاسة الحسيني مصطفى أمين الحزب بمحافظة الفيوم، والنائب ياسر سلومة الأمين العام المساعد، وبحضور أحمد عرندس والدكتور رامي منير أمينا مساعد الحزب.

وشهدت الندوة، حضور غفير للسيدات، والذين أكدوا على دعم المرشح عبد الفتاح السيسي، والحرص على الإدلاء بأصواتهن من اليوم الأول في الانتخابات الرئاسية.

انتخاب السيسي دعمًا للاستقرار

وأكدت الدكتورة مها الغنام أمين المرأة بالحزب، خلال المؤتمر، على ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم الكامل والغير محدود للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي دعمًا للاستقرار، وحرصًا على الأمن والأمان في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الشرق الأوسط، ومحاولة التهجير القسري لأهالي قطاع غزة إلى سيناء.

تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة

وشدد مسؤولو حماة الوطن بالفيوم، على أنّه يجب دعم السيسي ليتمكن من استكمال بناء وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة، مع استمرار تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات للوطن سواء داخليًا أو خارجيًا، فضلًا عن الحفاظ على الأمن القومي للبلاد.

الحرص على تقديم ملحمة وطنية

واتفق الجميع على أهمية وضرورة المشاركة الإيجابية الفعّالة في الاستحقاق الانتخابي القادم، وتقديم ملحمة وطنية تليق بالشعب المصري، من خلال الالتفاف حول القيادة السياسية للدولة المصرية، وإرسال رسالة للعالم كله مضمونها وحدة الصف ووحدة الشعب المصري بالكامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن محافظة الفيوم الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السيسي حزب حماة الوطن الجمهورية الجديدة انتخابات الرئاسة موعد الانتخابات

إقرأ أيضاً:

خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي

أعرب الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، عن شكره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته في تعيينه في منصبه الجديد. 

أكد الأزهري في تصريحاته لقناة "إكسترا نيوز" بعد أدائه اليمين الدستورية، أنه سيعمل بجد لتحقيق كل ما يستحقه الوطن تحت قيادة الرئيس السيسي.

توجه الأزهري بالتحية إلى وزير الأوقاف السابق، مشيدًا بجهوده الكبيرة، ومؤكدًا على استمرارية البناء على ما تم تحقيقه. 

وأوضح أن الهدف الرئيسي للوزارة في المرحلة المقبلة هو تحويل المساجد وبيوت الله إلى منابر للخطاب الديني المستنير، وتحقيق مقاصد الشريعة والحفاظ على الوطن.

وأكد الأزهري في كلمته للشعب المصري على عزمه على أن تكون المساجد مصدرًا للعلم والنور، مشيرًا إلى الأولويات وخطة عمل وزارة الأوقاف التي ستعمل في إطارها خلال المرحلة المقبلة. 

وأوضح أن الوزارة تواجه تحديًا كبيرًا يتمثل في تجديد الخطاب الديني، وهو ما يتطلب تجميع الطاقات والمواهب بين العلماء والخطباء والأئمة.

شدد الأزهري على أهمية وضع أولويات للخطاب الديني، بحيث يسمع الناس في المساجد خطابًا يحمل مفردات ومعاني وقيم تمس حاجتهم.

 وأشار إلى أن مصر تواجه تحديات صعبة على كافة المحاور، ما يتطلب وعيًا كبيرًا من كافة مؤسسات الدولة وإدراكًا عميقًا لحجم المخاطر المحيطة بالوطن.

أكد الأزهري أن الهدف هو أن يدخل كل مصري إلى المسجد ليشعر بالأمل والطاقة الإيجابية، ويمتلئ قلبه بالسكينة والطمأنينة واليقين بالله.

 لذلك، شدد على أهمية حشد الطاقات والجهود واكتشاف المواهب، ووضع برامج عمل لتنشيط وتفعيل دور الأئمة في كافة أنحاء مصر.

أشار الأزهري إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تنسيقًا واسعًا بين مؤسسات الدولة، وخاصة بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف ودار الإفتاء ومشيخة الطرق الصوفية، وكذلك التعاون مع الكنيسة الوطنية لتلبية متطلبات الوطن. 

وأكد على ضرورة زيادة الوعي والثقافة لدى الأئمة وخطباء المساجد، من خلال التنسيق مع وزارتي التعليم العالي والتعليم، لصياغة خطاب ديني رشيد يصل إلى وجدان الشباب المتطلع للعلم والنور، والإجابة على أسئلتهم.

مقالات مشابهة

  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب