ألفا روميو تونالي.. كشفت الشركة الإيطالية ألفاروميو الفاخرة، عن أحدث إصدار لها «تونالي»، والتي وصفها عشاق السيارات الفاخرة بـ أنها تأسر قلوب عشاق السيارات في مصر، وأنها بمثابة «تحفة فنية».

ويتميز تصميم سيارة ألفا روميو تونالي بـ الأناقة والأداء، حيث أنها سيارة استثنائية تتوفر في السوق المصري بنسختين وهما Veloce و TI.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أبرز المعلومات حول سيارة ألفاروميو تونالي، وذلك من خلال التقرير الآتي:

معلومات عن سيارة ألفا روميو توناليAlfa Romeo Tonale

تصنف سيارة الفا روميو تونالي ضمن فئة السيارات الكروس أوفر وتعتبر هي سيمفونية من الأسلوب والأناقة والأداء، حيث أنها تتمتع بتصميم فاخر، حيث أنها تأتي بشبكة أمامية ممتعة على شكل حرف «V»، بالإضافة إلى جنوط مقاس 19 بوصة، وإطارات مطلية بالكروم.

إلى جانب أنها يضاف إليها أضواء LED نهارية جذابة، ومصد خلفي رياضي بإضاءة LED، مقترن بجناح رياضي أنيق، إنها.

تصميم سيارة الفاروميو تونالي

تأتي سيارة الفاروميو تونالي مزودة بالعديد من المواصفات، ومنها: «مقاعد جلدية كهربائية، ودعامات للركبة، ومساند جانبية، لتوفير أمان لركاب السيارة، وتشتمل المقاعد الأمامية على وظائف التبريد والتدفئة، ويتمتع الركاب الخلفيون بفتحات تكييف الهواء ومنافذ USB الخاصة بهم، والمقاعد الخلفية قابلة للطي للسماح بخيارات تخزين أكثر تنوعًا».

التكنولوجيا المتطورة في سيارة الفاروميو توناليAlfa Romeo Tonale

وبالحديث عن التكنولوجيا المتطورة في سيارة الفاروميو تونالي، فتمتلك السيارة العديد منها بل وتكون تونالي في الصدارة، ويتكامل نظام الترفيه والمعلومات المتطور الخاص بها بسلاسة مع الهواتف الذكية من خلال Android Auto و Apple Car Play، مما يضمن تجربة قيادة متصلة تمزج بين التكنولوجيا والراحة بسهولة.

كما تعمل شاشة الملاحة مقاس 10.5 بوصة الموجودة على الكونسول المركزي على الارتقاء بتجربة القيادة، وتوفر مجموعة المعلومات القابلة للتكوين مقاس 10.5 بوصة وعداد السرعة الموجود خلف عجلة القيادة وصولاً سهلاً إلى المعلومات الأساسية.

مواصفات وسعر سيارة سوزوكي فرونكس 2024.. مناسبة للعائلة

تناسب الفئة المتوسطة.. مواصفات وسعر سيارة نيسان صني موديل 2024

بـ150 ألف جنيه.. مواصفات أشهر سيارات فولكس فاجن في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألفا روميو تونالي ألفاروميو ألفاروميو تونالي الفاروميو تونالي

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية

رصد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، الاستعدادات لبدء الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، مشددًا على أن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقال خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، موفد القاهرة الإخبارية، إن المدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.

وأضاف أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة.

وأكد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.

قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن مهرجان العلمين قدم مدينة العلمين كنموذج لمدينة عصرية على أرض مصر، كما أنها أصبحت وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة على الساحل الشمالي.
وأضافت “الشرقاوي” خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن المهرجان جمع بين الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية، وهو ما كان واضحا للجميع، وخلق رغبة عند السياح لحضور المهرجان وزيارة مدينة العلمين.

مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها
وتابعت: “مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها التي تجعلها صالحة للإقامة وتجعل السائحين والمستثمرين موجودين طول السنة، وليس أشهر الصيف فقط”

من حق المصريين أن يفخروا بهذا الإنجاز
وأشارت إلى أنّ المصريين من حقهم أن يفخروا بهذا الإنجاز، حيث سلط عدد كبير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية والأجنبية على المهرجان مثل السعودية والإمارات وروسيا، وكل ذلك يكون له تأثير كبير على حركة السياحة.
 

مقالات مشابهة

  • سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • صحيفة أمريكية: زوارق اليمن المسيرة لم يسبق لها مثيل في المواجهات البحرية
  • تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة
  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • بعد الانتخابات.. هذه توقعات أميركا لتوجهات إيران "الجديدة"
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو