نفذت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء ندوة عن كيفية التعامل والتواصل مع الأخريين، وذلك بحضور الدكتور "وليد عبد العزيز رفاعي" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح.

صحة مطروح تناقش استعدادات التأمين الطبي لإجراء الانتخابات الرئاسية بحضور أطياف مطروح.. مؤتمر حاشد لحماة الوطن دعما للسيسي في الانتخابات الرئاسية|شاهد

تأتي هذه الندوة ضمن فاعليات المعسكر الداخلي من البرنامج الرئاسي العاجل "أهل مصر" الفوج الثاني، والذي تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح "إدارة تنمية الشباب".


تناول "مدحت محروس" مدربا بوزارة الشباب والرياضة والمحاضر بالندوة، فن التعامل مع الأخريين والتحدث معهم وكيفية التواصل.
وأوضح "رفاعي": إن الهدف من البرنامج هو تبادل الرؤى والأفكار والثقافات من مختلف محافظات مصر الحدودية، ودمج شباب وفتيات تلك المحافظات مع بعضهم البعض، فضلا عن التعريف بالأماكن السياحية، حيث شارك في هذا الفوج الداخلي ١٥٠ شابا وفتاة من مختلف المراكز الإدارية بالمحافظة.
يأتي ذلك برعاية الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، واللواء "خالد شعيب" محافظ مطروح، وبتعليمات "نجوى صلاح" رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، بالاهتمام بالشباب في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ نحو تحقيق التنمية الشاملة المستدامة.
وذلك تحت إشراف اللجنة المنظمة، "أسماء عبد الغفار" مدير إدارة الشباب، و "أحمد عبد الرحيم" منسق عام التطوع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في السابعة مساء اليوم الأحد، ندوة حول الذكرى الـ ١١ لثورة ٣٠ يونيو، تحت عنوان «٣٠ يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ».

ومن المقرر أن تناقش الندوة، كيف كان اعتصام المثقفين الشرارة الأولى للثورة، وأوضاع حقوق الإنسان وقت حكم الجماعة الإرهابية ونظرة العالم لمصر آنذاك،، وسعي الجماعة الإرهابية لتغيير هوية الوطن، بالإضافة إلى دور الإعلام في مواجهة الإخوان، وكيف حاولت الجماعة استقطاب عدد من الإعلاميين بعد ثورة 25 يناير، وكذلك كيفية مواجهة إعلام الجماعة المحرض على الدولة ومؤسساتها، كما تناقش الندوة محاولات الجماعة لاختراق المجال الحقوقي.

وتتطرق المناقشات إلى دور المرأة في ٣٠ يونيو ووجودها في صدارة الصفوف، ودور جبهة الإنقاذ في دعم الثورة، ومواجهة محاولات استقطاب الشباب، كما تناقش تمكين الشباب في العمل السياسي وفي دولاب الدولة وكيف تغيرت النظرة إلي الشباب، وذلك بعد ١١ عامًا على الثورة.

يدير الحوار خلال الندوة النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، د. أحمد مجاهد، رئيس هيئة قصور الثقافة الأسبق، المحامية والإعلامية أميرة بهي الدين، د. محمد الباز، رئيس مجلس الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”