شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تأجيل محاكمة ائتلاف أمان في القضية المرفوعة عليه من ديوان الرئاسة، رام الله دنيا الوطنعقدت صباح اليوم في محكمة صلح رام الله الجلسة الثانية لمحاكمة ائتلاف أمان على إثر الدعوى القضائية المرفوعة عليه من قبل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل محاكمة ائتلاف أمان في القضية المرفوعة عليه من ديوان الرئاسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل محاكمة ائتلاف أمان في القضية المرفوعة عليه من...
رام الله - دنيا الوطنعقدت صباح اليوم في محكمة صلح رام الله الجلسة الثانية لمحاكمة ائتلاف أمان على إثر الدعوى القضائية المرفوعة عليه من قبل ديوان الرئاسة.وتم الاستماع الى الشاهد الممثل عن ديوان الرئاسة، بصفته التمثيلية كمفوض من المشتكية بصفتيها الشخصية والوظيفية السيدة انتصار أبو عمارة، رئيسة الديوان، كما فتح المجال لسؤاله ونقاش الشكوى والاستماع للدفاع.

وقد ركز الدفاع على هدم الأسس الاجرائية والموضوعية التي قامت عليها الشكوى كونها تستهدف وتتعارض مع حقوق ثابتة في القانون الاساسي كحرية الرأي والتعبير والحق في تكوين الجمعيات الخيرية وحقها في الانتقاد والمساءلة وطلب المحاسبة.

وبالتزامن مع موعد المحاكمة؛ شارك عدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني في اعتصام أمام محكمة الصلح في مدينة البيرة- البالوع، رفضاً لمحاولات التضييق على عمل المجتمع المدني. 

وانضم لحشد الاعتصام ممثلون عن دول الاتحاد الأوروبي ضمن حملة تضامن واسعة شملت المؤسسات المحلية والدولية، والأحزاب، والنقابات والاتحادات والائتلافات ومنظمة الشفافية الدولية، والذين حذروا بدورهم من تعرض أمان للملاحقة القضائية ومن التضييق على فضاء مؤسسات المجتمع المدني، وشددوا على حقّها في القيام بعملها حسب الأصول، ووفقا لما كفله لها القانون الأساسي الفلسطيني، وقانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية من الحق في النقد، وحرية الرأي والتعبير.

كما وأطلقت مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني اليوم إعلاناً لتخصيص يوم "الحادي عشر من تموز/ يوليو" من كل عام ليكون يوماً وطنياً للدفاع عن محاربي/ات الفساد، وليصبح يوماً يحييه الفلسطينيون في كل عام في مثل هذا اليوم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجتمع المدنی رام الله

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا

أحالت المحكمة الاقتصادية اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، الدعوى المقامة من الملحن حسن دنيا، ضد مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت وآخرين، على خلفية اتهامهم بسرقة لحن أغنية أول حياتي ياما، إلى محكمة الموضوع للفصل فيها في جلسة 2 سبتمبر المقبل.

كان تغيب في أولى جلسات الدعوى مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت وآخرون، عن الحضور أمام المحكمة الاقتصادية، وأجلت المحكمة الجلسة لحضور المتهمين بأشخاصهم.

كان قد تقدم المحامي سامح قناوي ببلاغ يتهم مطرب المهرجانات مسلم، ونور التوت، بسرقة لحن أغنية أول حياتي يا أما أرد الألفاظ وأسوء المعنى والكلمات، والتي جاءت كلماتها أنا قلبي عاير صرخة مما يشكل جريمة مكتملة الأركان للحياء العام والتلفظ بكلمات لا تليق بالمجتمع، وعدم خضوع كلمات الأغنية للمصنفات المصرية قبل طرحها على المستمعين مما يهدد الذوق العام للمجتمع المصري والأدب العامة له، ويشكل الخطر على أبناء المجتمع المصري والذي تعلق بالحين موكلي الملحن حسن أبو دنيا.

اقرأ أيضاًالداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المساكن بالقاهرة

مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

تأجيل أولى جلسات المتهمين في قضية قتل وسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة رئيس بلدية القبة السابق و”البوشي” الى دورة جنائية مقبلة
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير