إستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.. فقد واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد ..معك فى كل مكان"وبمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطنى القرى والمناطق الأكثر إحتياجاً والسيدات المعيلات).

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه قوافل (إنسانية).. إستهدفت منطقة حى الأسمرات بالمقطم بمحافظة القاهرة لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.

حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية"عبوات المواد الغذائية - بطاطين"على السيدات المعيلات من أهالى الحى وقد لاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قوافل العنف ضد المراة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين بشرم الشيخ

تفقد اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، المركز طب الأسرة بالرويسات بشرم الشيخ، وذلك لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، رافقه الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.

وتفقد المحافظ، العيادات الخارجية والأقسام وغرفة الأشعة وعيادة الباطنة واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المركز عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها ومواعيد دخول المرضى وتأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم والعلاج حتى تماثلهم الشفاء، وقام بالاطلاع على تذاكر الدخول ودفاتر الحضور والانصراف وسجلات قيد الحالات المرضية للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق وتوافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية ومنظومة الأمن والنظافة بالمركز وتواجد نوبتجية الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين.

محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين

وأجري المحافظ، حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المركز وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء، كما وجه بدراسة عدد التخصصات بالمركز الحضرى لتغطية احتياجات الاهالى.

وأشار محافظ جنوب سيناء، أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بالمنظومة الصحية ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الصحة ووضعه على رأس أولويات منظومة العمل وتلبية مطالب واحتياجات المرضى للارتقاء وتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم، وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة و رؤية مصر 2030.


 

مقالات مشابهة

  • بعثة الإمارات في بانكوك توجه نداء للمواطنين في تايلاند
  • قوافل إنسانية وطبية لأهالي كفر الشيخ برعاية الداخلية
  • أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. محافظ الدقهلية يستمع لشكاوى المواطنين
  • محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة
  • ما حقيقة رداءة طحين الحصة؟.. التجارة توجه دعوة للمواطنين
  • خالد البلشي عن حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية: "مصرين على العمل رغم أوضاعنا الاقتصادية"
  • محافظ أسيوط: القيادة السياسية كلفتني برعاية وتقديم الخدمات والتسهيلات للمواطنين
  • زيارة ليوم واحد.. وزير الداخلية في البصرة لضبط أمن محرّم واستعدادات المنافذ
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين بشرم الشيخ