صحافة العرب:
2024-09-16@09:58:00 GMT

وفد من بلدية رافينا الإيطالية يزور مادبا 

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

وفد من بلدية رافينا الإيطالية يزور مادبا 

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفد من بلدية رافينا الإيطالية يزور مادبا ، صراحة نيوز 8211; زار وفد رسمي يمثل بلدية رافينا الإيطالية اليوم الثلاثاء، بلدية مادبا الكبرى لمناقشة تحضيرات إطلاق مؤتمر مدن الفسيفساء الذي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من بلدية رافينا الإيطالية يزور مادبا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من بلدية رافينا الإيطالية يزور مادبا 

صراحة نيوز – زار وفد رسمي يمثل بلدية رافينا الإيطالية اليوم الثلاثاء، بلدية مادبا الكبرى لمناقشة تحضيرات إطلاق مؤتمر مدن الفسيفساء الذي سيتم خلاله إطلاق شبكة دولية لمدن الفسيفساء للبحر الأبيض المتوسط ومدن أوروبية في شهر تشرين الأول المقبل. جاء ذلك خلال استقبال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح الوفد الممثل بنائب رئيس بلدية رافينا لشؤون الثقافة فابيو اسبيرقليا ونائبة رئيس بلدية رافينا للعلاقات الدولية انجليا راندي بحضور رئيسة المنتدى التعاون الأردني الإيطالي شرمين الدجاني . وأشاد الرواجيح بالعلاقات المميزة التي تجمع البلدين، مؤكدا أن مدينة مادبا هي مدينة الفسيفساء العالمية وفيها الخريطة الأقدم في العالم إضافة إلى مكانتها التاريخية الدينية العظيمة . وتباحث الطرفان في سبل تعزيز التعاون بين المدينتين والتحضيرات المقررة لإطلاق شبكة دولية لمدن الفسيفساء والتي ستنعكس على المدن المشاركة وتنشيط الحركة السياحية بها . وجال الوفد في مدينة مادبا وزار القاعة الهاشمية التابعة للبلدية اضافة الى عدد من المواقع الأثرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون

التقى المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز العاشر من رمضان، وفدا من ممثلي شركة Otuska اليابانية المتخصصة في مجال الصناعات الدوائية، لبحث سبل التعاون، وتسهيل الاستثمار، وذلك بحضور مسئولي الجهاز.

 

وأشار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أن الاجتماع جاء في إطار حرص الجهاز على جذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير المناخ المناسب للشركات العاملة في المنطقة الصناعية، وتذليل أي عقبات قد تواجه الشركة لبدء إنشاء مشروعها بالمدينة، والتعرف على متطلباتهم من خدمات البنية التحتية وتسهيل توصيل المياه والكهرباء المؤقتة لبدء الإنشاء.

 

وأكد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أهمية هذا التعاون في تطوير قطاع الصناعة الدوائية في مصر، وتعزيز الشراكة بين البلدين، مصر واليابان.

مقالات مشابهة

  • رئيس «كاف» يزور كينيا لمعاينة 3 ملاعب مقترحة لاستضافة أمم افريقيا 2027
  • رئيس بلدية صفد: نحن ننهار.. والمدينة أصبحت الهدف الرئيسي لهجمات حزب الله
  • رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الحزام الأخضر و"سكن لكل المصريين"
  • إصابة 4 لبنانيين في قصف إسرائيلي وتدريبات طوارئ في مدينة حيفا
  • المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله
  • رئيس بلدية صفد: المدينة تنهار ويجب اتخاذ قرار لإيقاف هجمات حزب الله
  • إعلام إسرائيلي عن رئيس بلدية صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • رئيس مدينة صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • أول رئيس إيراني يزور البصرة منذ 100 عام .. بزشكيان يختتم جولته في العراق