نشر الاحتلال الإسرائيلي، مقطع فيديو، يظهر فيه بعض الجنود وهم يتفاخرون بتعذيب وضرب شاب أصم في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي أثار غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الجنود بتعذيب وضرب الشاب الأصم إيهاب طنبورة، وتعريته خلال اقتحامهم للمنطقة، وحتى اللحظة لا يعرف مصيره.

مشاهد إجرام لا تنتهي!

في مقطع فيديو نشره جنود إسرائيليون وهم يتفاخرون بتعذيب وضرب الشاب الصم إيهاب طنبورة من منطقة بيت لاهيا في شمال غزة خلال اقتحامهم المنطقة.


حتى اللحظة لا تعرف عائلته مصيره! pic.twitter.com/LRFqj7s7Xb — هدى نعيم Huda Naim (@HuDa_NaIm92) November 29, 2023

وفي 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، شن الاحتلال حربا مدمرة على القطاع خلّفت دمارا هائلا في البنية التحتية وعشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء.

وارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل لأكثر من 15 ألف شهيد؛ بينهم 6150 طفلا وأكثر من 4000 سيدة، والجرحى لأكثر من 36 ألف إصابة بجروح مختلفة، بحسب آخر إحصائية صادرة عن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة وصلت "عربي21".

وأدت جرائم الاحتلال إلى إبادة عائلات فلسطينية بأكملها، وبلغ عدد المجازر 1400 مجزرة، إضافة إلى وجود أكثر من 7000 بلاغ عن مفقودين في مختلف مناطق القطاع، بينهم أكثر من 4700 طفل وامرأة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال أصم بيت لاهيا غزة غزة الاحتلال تعذيب بيت لاهيا أصم سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إصابتان في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي جراء قصف استهدف الجولان

أعلن الإسعاف الإسرائيلي، وقوع إصابتين حرجتين جراء القصف الأخير على الجولان، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن رصد إطلاق 40 صاروخا من لبنان باتجاه الجولان المحتل.

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني يستهدف مباني يستخدمها جنود إسرائيليون في مستعمرتي مسكفعام و شتولا
  • مقطع مؤثر جداً بعد مجزرة في خانيونس .. الطفل الصغير يواسي الأخ الأكبر ويطمأنه - فيديو
  • جنود إسرائيليون يكشفون عن سياسات القتل الجماعي وحرق المنازل في غزة
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنانة عشة الجبل تعلن عن أغنية جديدة تقول فيها: (ارتكاز قلبي البريدك فجرنو مسيراتك.. أنتونوف شوقك جغمني ودمرني مدراعاتك)
  • مُستوطنون يقتحمون باحات الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي
  • شاهد: لحظة ارتكاب مجزرة مدرسة العودة شرق خانيونس
  • صادم.. هكذا ظهر المعتقل عبيات بعد إفراج الاحتلال الإسرائيلي عنه (شاهد)
  • "بقايا إنسان".. فيديو صادم لمعتقل فلسطيني أفرجت عنه إسرائيل
  • إصابتان في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي جراء قصف استهدف الجولان
  • حماس: الاحتلال يواصل ممارسة حرب التجويع ضد أهالي القطاع لأكثر من شهرين على التوالي