فجرت تقارير صحفية إنجليزية، في الساعات الماضية مفاجأة مدوية عن دخول المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، حسابات بعض الدوريات الأوروبية من جديد.

وكان حجازي قد ابتعد عن الملاعب طوال الفترة الماضية والتي كان يخوض خلالها، فترة التأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

- حجازي يقترب من العودة لأوروبا

وذكرت شبكة TEAMtalk، أن يوجد اهتمام كبير من جانب 4 أندية إنجليزية مؤخرا، بالتعاقد مع المدافع الدولي المصري، وهم بيرنلي وشيفيلد يونايتد وميدلسبره وكارديف سيتي، لبدء مفاوضات ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

لجنة الحكام برئاسة بيريرا تجري "استبيان" لوضع خطة التطوير اتحاد جدة يتغلب على اجمك بثنائية ويتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

وتابعت الشبكة، أن الأمر لم يكتفي بس على أندية إنجلترا، حيث أصبح حجازي أحد اللاعبين المطلوبين داخل كبيري الدوري الاسكتلندي، سيلتيك ورينجرز.

على جانب آخر، لم يحسم مسؤولو اتحاد جدة مصير القائد السابق للفريق، في ظل عدم الوصول إلى أي صفقة اوروبية ضخمة في مركز خط الدفاع، والتي من المحتمل أن تكون نقطة رحيل حجازي عن الدوري السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة الدوري السعودي الدولي المصري الدوري الاسكتلندي الانتقالات الشتوية الرباط الصليبي فترة الانتقالات الشتوية القادمة أحمد حجازي

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تحتفي بتسعينية «حجازي» في بيت الشعر الأحد المقبل

يحتفي بيت الشعر العربي في مقره بمركز إبداع الست وسيلة خلف الجامع الأزهر، التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، بالشاعر الكبير أحمد عبد المعطي حجازي، من خلال عقد ندوة شعرية كبرى بعنوان «على مشارف التسعين.. احتفاء بتسعينية الشاعر الكبير أحمد عبد المعطي حجازي»، وذلك في السابعة مساء الأحد المقبل 7 يوليو.

يقدم الندوة الشاعر أحمد عنتر مصطفى، ويشارك فيها الفنان محمود حميدة بقراءة مختارات شعرية من أشعار حجازي، كما يناقش عدد من الكتاب والنقاد تجربة حجازي الشعرية، وهم: الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، والناقد الدكتور أحمد مجاهد رئيس قسم النقد بآداب عين شمس، والكاتبة الدكتورة فاطمة الصعيدي أستاذ الأدب بجامعة حلوان، والدكتور يوسف نوفل أستاذ النقد الأدبي الحديث بكلية البنات جامعة عين شمس، والدكتور الناقد رضا عطية والشاعر إيهاب البشبيشي.

أحمد عبد المعطي حجازي 

والشاعر أحمد عبدالمعطي حجازي المولود في محافظة المنوفية عام 1935، تحتفي به وزارة الثقافة للمرة الثانية، نظرًا لثراء تجربته الإبداعية، فقد عمل في عدد من الصحف المصرية بينها «روز اليوسف وصباح الخير»، وترأس تحرير مجلة إبداع التي تصدر عن هيئة الكتاب، كما دريس الأدب العربي في باريس، وصدرت له العديد من الدواوين الشعرية أبرزها «مدينة بلا قلب».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»
  • بعد الخروج من اليورو.. المدافع البلجيكي فيرتونغن يعتزل اللعب الدولي
  • «الثقافة» تحتفي بتسعينية «حجازي» في بيت الشعر الأحد المقبل
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة