شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قبل مباراة بالميراس وفلامنغو وفاة مشجعة برازيلية، بيان نادي بالميراس تويتر الثلاثاء 11 يوليو 2023 22 11توفيت مشجعة برازيلية أمس الإثنين متأثرة بجرح بالغ في رقبتها جراء .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل مباراة بالميراس وفلامنغو.

. وفاة مشجعة برازيلية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل مباراة بالميراس وفلامنغو.. وفاة مشجعة برازيلية

بيان نادي بالميراس (تويتر)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 22:11

توفيت مشجعة برازيلية أمس الإثنين متأثرة بجرح بالغ في رقبتها جراء إلقاء زجاجة عليها خلال شجار بين جماهير بالميراس وفلامنغو قبل مباراة كرة قدم يوم السبت الماضي.

وتعرضت غابرييلا أنيلي، مشجعة بالميراس البالغ عمرها 23 عاماً، لإصابة خطيرة أثناء دخولها لملعب أليانز بارك في ساو باولو.

ووفقاً للشرطة العسكرية فإنها نقلت إلى مركز طبي في حالة خطرة قبل وفاتها بيومين.وقال شقيقها فيليبي أنيلي عبر إنستغرام "شكراً لكل من صلى من أجل شقيقتي. لكنها ذهبت لتكون بجوار أبي في الجنة".وقرر رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إدنالدو رودريغيز، الوقوف دقيقة صمت قبل جميع مباريات الجولة 15 في الدوري البرازيلي تكريماً لغابرييلا.

وقال إنه "يعمل مع الحكومة والهيئات الأخرى لمكافحة العنف الجماهيري".

وأضاف في بيان "كرة القدم شغف وليست ساحة للمجرمين الذين يتسللون بين الجماهير لممارسة كل أنواع العنف".وخلال الشجار تعرضت قوات الشرطة لاعتداء بزجاجات لترد باستخدام رذاذ الفلفل لاستعادة النظام، وهو ما أثر على اللاعبين ليضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة مرتين في الشوط الأول.وقال بالميراس عبر وسائل التواصل الاجتماعي "لا نقبل أبداً أن تذهب مشجعة في 23 من عمرها ضحية للهمجية في ملعب مخصص للترفيه. نتضامن مع عائلة الفتاة ونطالب بإجراء تحقيق سريع في هذه الجريمة".وقال فلامنغو عبر تويتر "في مناسبة كان من المفترض أن تكون رياضية فقط، فقدت مشجعة شابة حياتها بطريقة همجية وغير مبررة تستحق العقاب الصارم".وقال ممثل الشرطة أمس الإثنين إن "المسؤول عن إلقاء الزجاجة اُعتقل ووجهت له تهمة القتل العمد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر

توفي اليوم السبت لاعب كرة القدم أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، إثر مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.
وكان أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عامًا، قد تعرض لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبًا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مارس الماضي، وتم نقله إلى المستشفى، إنقاذه.
ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، كشف المستشفى المعالج للاعب في بيان رسمي: “حضر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، إلى المستشفى بسيارة الإسعاف في حالة توقف لعضلة القلب. وطبقًا للبروتكولات الطبية تم عمل إنعاش قلب رئوي، استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ”.
وأضاف البيان: “أثناء إنعاش القلب الرئوي حدث أكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة، وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الاصطناعي، وبعد استقرار الحالة تم نقل المريض إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج”.
واليوم أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي وفاة رفعت “إثر تدهور حاد في حالته الصحية” بعد رحلة صراع طويلة مع المضاعفات الصحية التي نتجت عن الأزمة القلبية.
يذكر أن رفعت لعب لعدة أندية مصرية بارزة، منها إنبي والزمالك والمصري، كما مثل المنتخب المصري في 7 مباريات دولية.
وكان أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، قد سقط مغشيًا عليه في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام مضيفه الاتحاد السكندري في الدوري المصري مارس الماضي. وأنهى حكم اللقاء إبراهيم محمد المباراة قبل دقائق من نهايتها بعد سقوط لاعب منتخب مصر السابق.

مقالات مشابهة

  • أسفر عن وفاة 121 شخصا.. منظم فعالية دينية في الهند يسلم نفسه للشرطة بعد تدافع مميت
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • وسم ” #احمد_حسن_الزعبي ” يتصدر تويتر