متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بالإعلان عن جنسيتها الحقيقية، حيث نشرت من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” صورة جواز سفرها، لتكشف بذلك أنها تحمل الجنسية الفلسطينية، وهو ما اعتبره جمهورها مفاجأة كبيرة.

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت أخيراً من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” عن تعرّضها لأزمة صحية، حيث نشرت صورة ظهرت فيها على سرير في أحد المستشفيات، وهي تتلقى العلاج.

يُذكر أن ياسمين رئيس انتهت من تصوير فيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، وهو بطولة أحمد خالد صالح، وإخراج جيلان عوف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقرّبة للبحث عن فستان آخر، ومن المقرر عرض الفيلم بداية العام المقبل.

وكان آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية، فيلم “أنا لحبيبي” مع الفنان كريم فهمي، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها “ليلى” (ياسمين رئيس)، ولكن تواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين، بينهم: محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد…، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

main 2023-11-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة

كشف اللواء أركان حرب مهندس مختار عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، عن اقتراب حسم مفاوضات تصنيع سيارة كهربائية مصرية بالتعاون مع شركات عالمية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا الملف يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسى، ضمن توجيهاته بضرورة العمل على توطين مختلف الصناعات المهمة والاستراتيجية للحد من الاستيراد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة، لـ«الوطن»، أنّ «الهيئة» بصدد تصنيع أول مصعد كهربى «أسانسير»، بجودة أوروبية عالمية خلال شهرين، لافتاً إلى انفتاح الهيئة على التعاون مع كبرى شركات القطاع الخاص الوطنية والأجنبية لتعميق التصنيع المحلى فى المجالات كافة.

وأوضح أن عمليات التحديث والتطوير فى مصنع مهمات السكك الحديدية «سيماف»، جعله يمتلك إمكانات كبرى فى تصنيع عربات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، لافتاً إلى انتهاء الهيئة من تصنيع 80 عربة مترو أنفاق تعمل حالياً فى الخط الثالث بمواصفات عالمية، وبنسب تصنيع محلى وصلت إلى 65%.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • بعد شهر من المداولات.. حكومة مصرية جديدة تؤدي اليمين الدستورية غدا
  • ألمانيا تشترط الاعتراف بحق إسرائيل في الوجود للحصول على جنسيتها
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية
  • القسام تفجر منزلا بجنود الاحتلال شرق رفح.. نفذت منه عملية قنص