الأسبوع:
2024-10-03@19:07:33 GMT

كل أشكال المخدرات.. القبض على 5 من تجار الكيف بالشرقية

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

كل أشكال المخدرات.. القبض على 5 من تجار الكيف بالشرقية

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الاتجار في المواد المخدرة وترويجها بنطاق محافظة الشرقية.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط 5 من أباطرة الكيف على النحو التالي: تم ضبط عاطل حال استقلاله دراجة نارية بدائرة مركز شرطة الحسينية، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس «الشابو» وزنت كيلو جرام، وكمية لمخدر الهيروين، و2000 قرص مخدر، وسلاح أبيض، و2 ميزان حساس، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، وبحوزته 2.400 كيلو جرام من مخدر الحشيش، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

بالإضافة إلى ذلك، نجحوا في ضبط 3 أشخاص، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، وبحوزتهم 50 طربة من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، وكمية لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهتم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.500.000 جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمصرع شاب اصطدمت به سيارة مجهولة بالشروق

مصرع عامل نظافة دهسته سيارة فارهة في منشأة ناصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أباطرة الكيف أخبار الحوادث الأسبوع التحريات الشرقية الكيف المخدرات تجار الكيف حوادث حوادث الأسبوع كل أشكال المخدرات مخدر الحشيش مخدر الهيروين مكافحة المخدرات کیلو جرام من مخدر

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، حبس 5 عناصر إجرامية كونوا تشكيلا عصابيا لتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها بدائرة قسم شرطة بدر، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13,250 كيلو جرام – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).. واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • ضبط لص سرق حلق ذهب ونحاس وعملات قديمة بالقاهرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية
  • القبض على 7 تجار مخدرات بتهمة غسل 120 مليون جنيه
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • الأمن ينهي رحلة تجار المخدرات والسلاح.. تفاصيل
  • الأمن يرصد مخدرات بـ12 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية