شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس الصندوق السعودي للتنمية يتفقد مستشفى الملك فيصل في رواندا، تفقد الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، سلطان المرشد، مستشفى الملك فيصل في العاصمة كيغالي، للاطلاع على خدمات وأعمال المستشفى، على هامش .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الصندوق السعودي للتنمية يتفقد مستشفى الملك فيصل في رواندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الصندوق السعودي للتنمية يتفقد مستشفى الملك فيصل...

تفقد الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، سلطان المرشد، مستشفى الملك فيصل في العاصمة كيغالي، للاطلاع على خدمات وأعمال المستشفى، على هامش زيارته لجمهورية رواندا لتوقيع اتفاقية تنموية.

وبدأ مستشفى الملك فيصل في كيغالي نشاطه في عـام 1993م بطاقة استيعابية تصل إلى 200 سرير طبي كمنشـأة طـبـيـة تعـمل بتمويل ذاتي، كما أنه قدّم الصندوق الدعم الإضافي عبر قرض تنموي ميسّر بقيمة 12 مليون دولار لإعادة تأهيل وتوسعة المستشفى، نظرًا للحاجة المتزايدة في تعزيز تقديم الرعاية الصحية، عبر توريد العديد من التجهيزات والمعدات الطبية، وإنشاء العيادات الخارجية لتلبية الاحتياجات على خدمات المستشفى.

مستشفى الملك فيصل في العاصمة كيغاليمستشفى الملك فيصل في العاصمة كيغالي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية

شهدت عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، واشنطن، موجة عنف دامية خلال 12 ساعة فقط، حيث استجابت شرطة المدينة إلى 6 حوادث إطلاق نار وحادث طعن واحد، وأسفرت هذه الموجة عن مقتل رجلين وإصابة آخرين، حسب ما ذكرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

موجة عنف دامية في أمريكا

وفي غضون ساعات قليلة، تلقّت شرطة واشنطن بلاغين منفصلين عن إطلاق النار، ما أدى إلى مقتل شخصين، وفي غضون ثلاث ساعات فقط، بدءًا من الساعة 11 مساءً، شهدت العاصمة الأمريكية أربع حوادث عنف خطيرة، بما في ذلك طعنات وإطلاق نار.

وفي الساعة 11:18 مساءً، تلقت الشرطة بلاغًا عن إطلاق نار في كتلة 2800 من طريق بوميروي SE، وعند وصولهم إلى الموقع، عثروا على رجل مصاب لكنه على قيد الحياة، ونُقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفي غضون نصف ساعة تقريبًا، تلقت الشرطة مكالمة من رجل تفيد بوقوع إطلاق نار في تقاطع شارعي «28 و R SE»، وتحركت الشرطة للبلاغ وأكدت أنه الرجل مصاب ونقل إلى المستشفى.

عيد الاستقلال

وبعد 5 دقائق فقط من الحادث، دخل رجل إلى محطة إطفاء في مبنى من شارع بنسلفانيا؛ لطلب العلاج من إصابات طلقات نارية، ونُقل هو الأخر إلى المستشفى، وفي غضون 12 ساعة مزدحمة بالأحداث الدامية، تلقى رجال الشرطة بلاغًا عن طعن امرأة في الساعة 1:42 صباحًا، ووفقًا للشرطة، لم تكن إصاباتها مهددة للحياة.

جاءت هذه موجة العنف قبل أيام قليلة من عيد الاستقلال، والذي أصبح في السنوات الأخيرة مرتبطًا بزيادة العنف في العاصمة وفي جميع أنحاء البلاد، ففي العام الماضي، قتل خمسة أشخاص بالرصاص في أحداث منفصلة خلال يومي 4 و 5 يوليو، كما أسفر إطلاق نار آخر خلال احتفالات عيد الاستقلال عن إصابة 9 آخرين.

مقالات مشابهة

  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • رواندا.. دولة أفريقية نهضت من وحل العنف القبلي
  • اعتماد أكاديمي كامل لبرنامج الرياضيات بجامعة الملك فيصل
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية
  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي في جامعة الملك فيصل
  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة الملك فيصل