أصدر الاتحاد العام للمصريين في الخارج توجيهاته إلى كل فروعه وأعضائه في خارج مصر إلى أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية في كل اللجان الانتخابية في السفارات والقنصليات وبعض المقار التي أشار إليها بيان وزارة الخارجية .

أكد الاتحاد العام للمصريين في الخارج، أنه لا صوت يعلو في الاتحاد فوق صوت الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها غداً الجمعه والسبت والأحد الموافق ٣،٢،١ ديسمبر ٢٠٢٣.

استعد القيادات ووكلاء المرشحين للعملية الانتخابيه بعد تجهيز كافة ما يلزم للحشد من توفير المواصلات المناسبه والاطعمه والمياه وشوادر للأماكن المفتوحه بعد توفير بوسترات الدعوه للانتخابات ووسائل الدعاية المتنوعة والالكترونيه .

عقد المهندس  اسماعيل احمد علي عدة اجتماعات عبر منصة زووم لكل الجاليات والفروع والاطمئنان على كافة الاستعدادات في كل دولة وحسب توقيت المحلي لكل دوله خصوصا في دول المهجر وامريكا تحديدا حيث تبعد مقار اللجان الانتخابية عن أماكن سكنهم بمسافات بعيدة قد تصل لبضعة مئات من الكيلومترات وأن التنسيق في طريقة السفر والعودة من وإلى اللجان أمر هام جدا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر الانتخابات الرئاسية السفارات والقنصليات

إقرأ أيضاً:

سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة

أقامت سفارة الهند بالقاهرة فاعلية خاصة للتشجيع على زراعة الأشجار، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، حيث أقيمت الاحتفالية في متحف الطفل بمصر الجديدة.

وقام رئيس وزراء الهند، السيد ناريندرا مودي بإطلاق حملة عالمية تحت عنوان "نبات واحدة من أجل أمنا الأرض"، وذلك في إطار مبادرة التشجيع على زراعة الأشجار تقديرًا لأمنا الأرض، وحث الجميع على المساهمة في جعل كوكبنا أكثر خضرة. 

وللدفع قدمًا بهذه المبادرة، قامت سفارة الهند بتنظيم فعالية خاصة للتشجيع على زراعة الأشجار شارك فيها كل من الدكتور نادر مصطفى، عضو مجلس النواب، والدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، والدكتورة منى سمير رمضان، مدير إدارة التوعية العامة بوزارة البيئة، بالإضافة إلى عدد من المسئولين ونشطاء البيئة.

وقد حث سفير الهند بالقاهرة أجيت جوبتيه الجميع على المشاركة في مبادرة زراعة الأشجار تكريمًا لأمنا الأرض وتقديم مساهمة جليلة لحماية البيئة، مؤكدًا أنه إذا شارك كل الناس في هذه المبادرة، سوف تكون هناك ثورة بيئية.

مقالات مشابهة

  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة
  • فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية عالية المخاطر وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إيران: رفع دعوى جنائية ضد من عطل إجراء الانتخابات الرئاسية في الخارج