رأس الخيمة (الاتحاد)


نظم نادي الإمارات في رأس الخيمة احتفالية بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، وحضرها المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، وعدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي حالياً وسابقاً، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات، ونجم «الصقور» والكرة الإسبانية أندرياس إنييستا ولاعبي الفريق.


وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أن الاحتفال بعيد الاتحاد، يمثل شعار طموح وتضحية وراية عزنا وفخرنا، لماض عريق وحاضر ومستقبل مشرق للدولة، وما سبقه من احتفالات بيوم العلم، إنما هو تجسيد لكل المعاني الجليلة، والمثل الرفيعة، في الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، وترسيخ لها في وجدان شعبنا الذي آمن بوطنه، والتف تحت راية قيادته الشامخة.

 

أخبار ذات صلة اللجنة المنظمة تناقش إقامة فرق دولية دبي للسلة سعود بن صقر يستقبل نائب رئيس جمهورية كوت ديفوار


وأشار يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، إلى أن الاحتفال بعيد الاتحاد، يمثل وجدان الشعب الذي آمن بوطنه، والتف تحت راية قيادته الشامخ.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الشائقة، ضمن برنامج وطني شامل عبر موسيقى شرطة رأس الخيمة، وفقرات ومسابقات وأوبريت وطنياً من إعداد مجمع عوافي التعليمي، وعروض الجاليات في الإمارة، والعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للأطفال، ومنها ألعاب للأطفال والأكلات الشعبية، واستعراض بعض الفنون الشعبية والعيالة والحربية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات عيد الاتحاد نادي الإمارات أندريس إنييستا نادی الإمارات

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس جامعة قناة السويس، في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس لمناقشة التحركات والجهود في إطار الخطة التنفيذية لتعظيم استفادة مصر من الانضمام إلى البريكس، والذي عقد صباح اليوم بمقر مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعرض الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس جامعة قناة السويس، وناقش المقترح المقدم من اللجنة المشكلة برئاسته و عضوية كلا من الدكتور حازم ابراهيم مصطفى نائب رئيس جامعة كفر الشيخ للدراسات العليا والبحوث و الدكتور طارق مصطفى غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لمناقشة حول خطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتعظيم الاستفادة من انضمام مصر إلى تجمع البريكس من خلال تكامل الجهود بين الوزرات المعنية و رصد فرص التعاون القائمة و المقترحة و تكامل الجهود بين خبراء المجتمع الأكاديمي و البحثي و ممثلي القطاع الخاص .

و من الجدير بالذكر أن الاجتماع يدور حول قيام وحدة البريكس المشكلة بمجلس الوزراء بالتنسيق بشأن التالي:

• . أهمية وضع رؤية وخطة واضحة لتحقيق مزيد من التعاون مع تجمع البريكس ودوله بشكل ثنائي للتوأمة بين الجامعات المصرية وجامعات تلك الدول خاصة الجامعات المصنفة عالميًا وعلى رأسها الجامعات الصينية والروسية والهندية المصنفة عالميا

• دراسة أطر التعاون السابقة على انضمام مصر إلى تجمع البريكس في مجال التعليم العالي والتعاون العلمي، والتي تعتبر مصر منضمه إليها تلقائيًا، ووضع المقترحات والتوصيات حول كيفية الاستغلال الأمثل لهذه المخرجات وفقا لأولويات الدولة المصرية .

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • رئيس زامبيا: فوز الرئيس تبون يعكس ثقة الشعب في قيادته وخبرته وقدراته وبصيرته
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك في طابور تحية العلم
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة ضمن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة