موقع 24:
2024-07-04@04:29:53 GMT

سجن أمريكي 8 أعوام لاحتفاظه بجثة زوجته في الثلاجة

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

سجن أمريكي 8 أعوام لاحتفاظه بجثة زوجته في الثلاجة

حُكِم على ستيني من ميشيغان الأمريكية، بالسجن 8 أعوام لاحتفاظه بجثة زوجته في الثلاجة مدة عام تقريباً، للحصول على مدفوعاتها من الضمان الاجتماعي.

وأصدر قاضي دائرة مقاطعة إيزابيلا في الولاية، مارك إتش. دوثي، أمس الأول، حُكماً بسجن تيريل يورك، الذي أقر في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بإخفاء وفاة زوجته، باتريشيا إم.

يورك 67 عاماً، وفق مجلة "بيبول" الأمريكية.


كرامة الميت

ووفقاً للوثائق التي اطلعت عليها المجلة، اعتبر القاضي أن القضية مروعة، خاصة عندما يكون الطمع سبب التعدي على حرمة الجسد بعد الموت.
وعثرت السلطات المحلية في أبريل (نيسان) 2023 على جثة باتريشيا مُخزّنة في ثلاجة بمنزل كانت تتقاسمه مع يورك، بعد أن فتشه رجال الشرطة، على إثر دعوى من إبنة باتريشيا، التي قالت إنها لم تتواصل مع والدتها منذ عامين.

أكاذيب

وذكر رجال الشرطة أن يورك ادعى أن زوجته انتقلت للعيش مع عائلتها في نيوايغو بميشيغان، لكنه  اعتقل واستجوب بشكل موسع، لأنه صاحب سوابق، فانهار واعترف بكل شيء.
ولفتوا إلى أنه خلال التحقيق مع يورك في السجن، كانت إجاباته غير منتظمة، ويحاول بشتى الطرق إبعاد الشبهات عنه، وادعى بأن زوجته أبلغته بأنها لا تريد أن يعرف أحد من أسرتها مكانها.


الطمع   

ومع انهياره واعترافه بوفاة زوجته، ولأن الطب الشرعي فشل في تحديد سبب الوفاة لأن الجثة مثلّجة، شدد يورك على أنها توفيت لأسباب طبيعية في سبتمبر (أيلول) 2022، ليستنتج المدعي العام ديفيد باربيري أنه  لم يبلغ عن الأمر للحصول على مدفوعاتها من الضمان الاجتماعي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك

ترشيد استهلاك الكهرباء.. يبحث كثير من المواطنين عن طرق عديدة لترشيد استهلاك الكهرباء، وذلك لتوفير الكهرباء، وعدم دفع مبالغ طائلة لفاتورة الكهرباء.

ترشيد الكهرباء

وتستعرض «الأسبوع»، 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل

وجاءت النصائح وفقًا لموقع ENARAT كالآتي:

لمبات ليدلمبات أقل

تحتوي الحجرات تحتوي على لمبات كثيرة، والكثير منهم منخفض الوات لكثرة أعدادها، ولكن عند تغير هذه اللمبات الكثيرة إلى واحدة مرتفعة الوات يساعد هذا الإجراء في ترشيد الاستهلاك وتوفير الكهرباء، مع الاعتماد على ضوء الشمس واستعمال اللمبات أوقات الحاجة إليها، والحرص على إغلاقها بعد الاستعمال.

دهانات فاتحةألوان دهان فاتحة

اختيار ألوان دهان فاتحة تعكس الإضاءة وبالتالي لا تحتاج إلى لمبات كثيرة مثلما يحدث عند تطبيق ألوان الدهان الداكنة، ومن المهم تطبيق الألوان الفاتحة في الأماكن التي تحتاج فيها إلى إضاءة قوية كأماكن العمل والمذاكرة والقراءة.

الأجهزة الكهربائيةالاهتمام بالأجهزة الكهربائية

بعض الأجهزة الكهربائية لا نستعملها كثيرا، مثل سخان المياه والتلفاز وشواحن الهواتف واللاب توب، وغسالة الملابس والأطباق، والمهم بعد استعمالهم هو فصل الكابلات من مصادر الطاقة، حيث تعد هذه الطرق هي الآمنة والأفضل التي ترشد الاستهلاك وتحافظ على الكهرباء.

تجنب فتح الثلاجة كثيرا

أثناء ارتفاع درجات الحرارة والاهتمام بتناول الأطعمة والوجبات الخفيفة الباردة يقوم أفراد العائلة بفتح الثلاجة كثيرا لأخذ الطعام أو وضعه مما يؤثر على فقد الثلاجة الكثير من البرودة وتسحب كهرباء أكثر، ومن المهم هو تجنب فتح الثلاجة كثيراً للحفاظ على برودتها واختيار الوجبات قبل فتح الثلاجة بدلا من التفكير أمامها وهي مفتوحة، مع ضبط الثلاجة على درجة التبريد المناسبة لتجنب استهلاك كهرباء أكثر.

نصائح مهمة لترشيد استهلاك التكييف من الكهرباءترشيد استهلاك التكييف

التكييف من أكثر الأجهزة الكهربائية التي تتسبب في استهلاك كبير للكهرباء في حالات اقتناء التكييف غير المناسب للمكان من أجل تبريد أكثر، ومن المهم في هذا الأمر التأكد من أن حجم الجهاز مناسب للغرفة، أيضا من الخطوات المهمة هو ضبط حرارة التبريد على الدرجة المناسبة دون تغييرها من وقت لآخر، حيث يتسبب ارتفاع وانخفاض الحرارة في استهلاك كبير للكهرباء، والحرص على الضبط الملائم تكون النتيجة درجة حرارة مناسبة واستهلاك مناسب للكهرباء أيضا، والاهتمام بغلق النوافذ والأبواب لانهما يعملان خفض كفاءة التبريد، وبعد الانتهاء من استعمال المكان يفضل فصل الجهاز.

اقرأ أيضاًترشيد استهلاك الكهرباء.. تجنب هذه السلوكيات لخفض الفاتورة

تحرير 233 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بالغلق لترشيد الاستهلاك

تجنب تشغيل التكييف أثناء النوم.. نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء

مقالات مشابهة

  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك
  • ريتر: ضربة قوات كييف على سيفاستوبول هجوم أمريكي على روسيا
  • أرباب المقاهي والمطاعم بالحسيمة يصعدون ويعلنون عن خوض سلسلة من الإضرابات
  • مستشار أمريكي سابق: واشنطن ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم
  • تقرير أمريكي يكشف عجز قدرات واشنطن البحرية
  • ترشيد استهلاك الكهرباء.. تجنب هذه السلوكيات لخفض الفاتورة
  • لم نخض مثلها منذ الحرب العالمية.. قبطان أمريكي يكشف خطورة الوضع بالبحر الأحمر
  • ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++