انطلق فيلم الدراما التاريخية Napoleon منذ يوم 22 نوفمبر الجارى، وخلال الأسبوع الجارى، تمكن العمل من زيادة إيراداته حيث وصلت إلى 80 مليون و510 آلاف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

 

إيرادات فيلم Napoleon 

وأنقسمت الإيرادات بين 34 مليونًا و210 آلاف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و46 مليونا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

وبالرغم من تحقيق الإيرادات المتوسطة، ألا أنه يبقى السؤال حول إمكانية وصول فيلم Napoleon لـ أول 100 مليون دولار قبل عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

 

أحداث فيلم Napoleon 

فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة، سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مدته إلى ساعتين و38 دقيقة.

 

يدور فيلم  Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

 

أبطال فيلم Napoleon 

فيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

فيلم Napoleon  قبل ساعات من افتتاحه.. لقطات من فيلم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Napoleon فیلم Napoleon

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة

نجح فيلم اللعب مع العيال منذ اللحظة الأولى من طرحه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي، الحفاظ على تواجده في المركز الثاني بشباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال يواصل حفاظه على المركز الثاني

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ فيلم اللعب مع العيال جاء يوم أمس الأربعاء بالمركز الثاني، إذ حقق ايرادات بلغت 573 ألف جنيه.

وفيلم اللعب مع العيال يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمد إمام، باسم سمرة، دينا، ويزو، أسماء جلال، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي

وينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام من بينها ولاد رزق 3 لأحمد عز، وأهل الكهف لخالد النبوي، وعصابة الماكس لأحمد فهمي، وجوازة توكسيك للفنانة ليلي علوى .

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس