تحضيراً لفيلم "المتدّرب" The Apprentice"، اختار المخرج الإيراني علي عباسي الممثل الأمريكي الشاب، من أصل روماني سيباستيان ستان والممثلة البلغارية ماريا باكالوفا لأداء دوري دونالد وإيفانكا ترامب.

ذكرت مصادر مطلعة لموقع "ديدلاين" أن الإنتاج بدأ  هذا الأسبوع، بعدما اكتمل نصاب الأدوار الرئيسية في الفيلم، بانضمام الممثل جيريمي سترونغ في دور المحامي روي كوهين المؤثر في حياة ترامب.


وتأتي أخبار التحضيرات للفيلم الجديد بالتزامن مع تطلع ترامب للعودة إلى رئاسة الولايات المتحدة، رغم مواجهته تهمة الاحتيال بتضخيم أصوله بمليارات الدولارات بين  2011 و2021.

 

ووفقاً للمصادر، يدور الفيلم في عالم من الفساد والخداع بدراسة جهود ترامب لبناء أعماله العقارية في نيويورك خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

ويبحث الفيلم أيضاً في دور المحامي سيئ السمعة روي كوهن في بناء الأمبراطورية المالية، مع نهاية مفتوحة لسيناريو أحداث يسمح بإنتاج جزء ثانٍ.

بين المؤلف والمخرج

يعتمد الفيلم على سيناريو أعدّه الصحافي الاستقصائي الأمريكي غابرييل شيرمان، صاحب كتاب The Loudest Voice in the Room ذائع الصيت، والصادر في 2014، حتى أن شبكة "شوتايم" اقتبست منه مسلسلاً بعنوان The Loudest Voice، بطولة راسل كرو في دور مؤسس شبكة "فوكس نيوز" روجر آيلز.
أما المخرج علي عباسي فبرز في مايو (أيار) 2022، بعد فوز فيلمه "العنكبوت المقدس" بـسعفة مهرجان كان السينمائي الدولي، وبطلة الفيلم زار أمير إبراهيمي بجائزة أفضل ممثلة، إضافة إلى اختياره لتمثيل  الدانمارك منتجة الفيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

نجوم وجوائز

تميز ستان في العديد من الشخصيات الواقعية، آخرها الرئيس التنفيذي لشركة Robinhood Markets فلاديمير تينيف في فيلم "المال المعتوه Dumb Money"، في سبتمبر (أيلول) 2023.


أما باكالوفا فترشحت لعدد من الجوائز العالمية خاصة الأوسكار، عن دورها في "حراس المجرة3"، فيما فاز سترونغ بجائزتي إيمي وغولدن غلوب عن دوره في المسلسل الخلافة الذي عرض على نتفليكس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ترامب

إقرأ أيضاً:

بايدن يرفض الانسحاب من السباق الانتخابي ويوجه رسالة صارمة

بعد مطالبات مستمرة من الديمقراطيين بتراجع الرئيس الحالي جو بايدن عن الإنتخابات، رفض بايدن هذه المطالبات، ودعا إلى إنهاء ما اسماه "بالدراما" داخل أروقة الحزب.

وكتب بايدن في رسالة من صفحتين أن ”مسألة كيفية المضي قدما طرحت بشكل جيد منذ أكثر من أسبوع، وحان وقت انهاء هذه المسألة".

وشدد بايدن على أن الحزب لديه ”مهمة واحدة” وهي هزيمة المرشح الرئاسي الجمهوري المفترض دونالد ترامب في نوفمبر المقبل.

وأضاف:" أمامنا 42 يوما قبل انعقاد المؤتمر الديمقراطي و119 يوما قبل الانتخابات العامة، فأي ضعف في العزيمة أو عدم وضوح بشأن المهمة التي نحن بصددها لن يؤدي إلا إلى مساعدة ترامب وإلحاق الضرر بنا، حان وقت التقارب والمضي قدما كحزب موحد لهزيمة دونالد ترامب".

وأتبع بايدن الرسالة بمقابلة هاتفية مع محطة MSNBC التلفزيونيونية، حيث أصر على أن الديمقراطيين العاديين يريدون منه البقاء في السباق وقال إنه محبط بسبب دعوات مسؤولي الحزب له بالتنحي.

واردف: "الأسماء الكبيرة تريد مني التنحي، لكن لا يهمني ما تعتقده تلك الأسماء الكبيرة".

والقى بالكرة في ملعب منتقديه قائلا إذا كانوا جادين، فعليهم الإعلان عن رئيس، أو مواجهتي في تحد في المؤتمر أو الاحتشاد خلفه (خلف بايدن) ضد ترامب.

وبدا بايدن حازما في خطابه الموجه للنواب الديمقراطيين في الكونغرس داعيا إياهم إلى ”إنهاء” الدراما داخل أروقة الحزب والتي شقت صفوف الديمقراطيين منذ أدائه الضعيف في المناظرة العامة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

مقالات مشابهة

  • أول سيناتور ديمقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي
  • أول سناتور ديموقراطي يطلب من بايدن تخليه عن الإنتخابات
  • بيتر ويلش.. أول سيناتور ديمقراطي يدعو بايدن إلى الانسحاب من الانتخابات
  • بعد المناظرة أمام ترامب.. هل يدفع الديمقراطيون بهاريس بدلا من بايدن في الانتخابات؟
  • مطلوب نائب.. وظيفة لا تزال مفتوحة
  • السبب بايدن.. ترامب يحذر: أمريكا ذاهبة للجحيم وستنهار
  • الاستخبارات الأمريكية :روسيا تفضل فوز دونالد ترامب على نظيره جو بايدن
  • بايدن يرفض الانسحاب من السباق الانتخابي ويوجه رسالة صارمة
  • البيت الأبيض: الرئيس بايدن يجري فحوصات طبية عدة مرات أسبوعيا
  • بايدن: أشعر بالإحباط من إنتقادات الحزب الديمقراطي