لاقى مقطع فيديو لنائب بحريني، إشادة واسعة، بعد أن قرر الانسحاب من لقاء مؤيد لفلسطين في يوم التضامن مع الشعب الفلسطنيني 29 تشرين الأول من كل عام، وذلك على خلفية تواجد سفراء كل من أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

وقال النائب في مجلس النواب البحريني، محمد موسى البلوشي، في كلمته إن "الانتهاكات التي نراها جميعا من العدو الصهيوني لإخواننا في غزة هذه الأيام، لم يسبق لها مثيل، وتعد من أشد الجرائم في تاريخ الجرائم الحربية".






وأضاف: "العجب كل العجب في هذا اللقاء التضامني هو وجود السفير الأمريكي، والفرنسي والبريطاني، هذه الدول التي دعمت الكيان الصهيوني، وما زالت تدعمه وللأسف الشديد هم متضامنون الآن مع الشعب الفلسطيني!".

وتابع: "كما يقال يقتلون القتيل ويمشون في جنازته. ولذلك أنا أستسمح من سعادة السفير الانسحاب من هذا اللقاء اعتراضاً على وجود هؤلاء السفراء".

نائب بحريني يعترض على مشاركة سفراء أمريكا وبريطانيا وفرنسا في لقاء بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين، ويستغرب حضورهم وهم الذين يدعمون الكيان المحتل.
ثم يعلن انسحابه وسط تصفيق الحضور.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/BsgeAWmbse

— #سعوديون_مع_الاقصى (@Saudis2018) November 29, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية يوم التضامن البحريني الكيان الصهيوني الفلسطيني بريطانيا امريكا فلسطين فرنسا الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز

26 سبتمبرنت:-

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، نائب وزير النفط والمعادن- القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي.

وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع التمويني لمادة الغاز في أمانة العاصمة والمحافظات، والجهود المبذولة لتوفير احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي.

وفي اللقاء استمع فخامة الرئيس إلى شرح مفصل من نائب وزير النفط عن الإجراءات والخطة الاستراتيجية للشركة وما تم تنفيذه منها، وما تبقى خلال المرحلة القادمة، والإجراءات التي تم اتخاذها فيما يتعلق بمكافحة التهريب والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد الرئيس المشاط، بجهود الشركة اليمنية للغاز في تحقيق استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز

مقالات مشابهة

  • سفير أمريكا يزور شاطئ سيدي كاوكي وجهة عشاق ركوب الأمواج
  • الجرائم الإلكترونية تشكّل تهديدًا حقيقيًا لأمن العمليات بالمنشآت الصناعية لسوناطراك
  • أمريكا تبحث مع الصين أزمة اليمن
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • وزير النقل يلتقي نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ( EIB) لمتابعة المشروعات المشتركة
  • الرئيس المشاط يلتقي نائب وزير النفط والمعادن
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز