السومرية نيوز – فن وثقافة

أعلنت الفنانة إنجي شرف، بطلة مسلسل ريا وسكينة، اعتزالها الفن بشكل نهائي، مؤكدة أنها "أخذت وقتا طويلا حول ذلك القرار". وكتبت إنجي شرف، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: بعد تفكير لوقت مش قصير.. وبعد استشارة رب العالمين.. قررت اعتزال التمثيل نهائيًا.

. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني.

يذكر أن الفنانة إنجي شرف تخرجت من قسم إدارة الأعمال، وبدأت مسيرتها في العمل بالإعلانات لمدة عام حتى قدمت بعض الأعمال في السينما والتلفزيون منذ عام 1990، مثل مسلسل الركين، وعمارة يعقوبيان، ونساء في الغربية، وحدائق الشيطان، والعندليب، وريا وسكينة، وبعض الأفلام مثل الشرف، وفتاة من إسرائيل، بالإضافة إلى مشاركتها في أكثر من عرض مسرحي ومنهم: شيء في صبري، فوازير أبيض وأسود تاني، المتهم مين.

وخطفت إنجي شرف أنظار الجمهور حول دور أنيسة، التي قدمته في مسلسل ريا وسكينة، والذي عرض عام 2005، وضم العمل كل من عبلة كامل، سمية الخشاب، سامى العدل، رياض الخولى، صلاح عبد الله، دينا، أحمد ماهر، ماجدة الخطيب، رجاء حسين، شوقى شامخ، صفاء الطوخى، محمد الشقنقيرى، إيهاب فهمى، محمد شرف، انجى شرق، صفاء جلال، محمود البزاوى، زيزى مصطفى، محمد فريد، جيهان سلامة وتأليف مصطفى محرم وإخراج جمال عبد الحميد.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: إنجی شرف

إقرأ أيضاً:

دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا

أعربت الفنانة دنيا ماهر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، والذي يُعرض حاليًا على قناة dmc.

قالت دنيا ماهر لـ«الوطن»: «دوري في مسلسل تيتا زوزو يتضمن مشهدين فقط، لكن لم أتوقع أن يكون لهما هذا الصدى الكبير، الحمد لله، ولم أتردد في المشاركة بهذين المشهدين، خاصة أنهما مع إسلام صديق عمر، حيث اشتغلنا سويًا في عدة أعمال، بجانب أن المسلسل للفنانة العظيمة إسعاد يونس، رغم أنه لم يحالفني الحظ أن أقف أمامها، إلا أنه يكفي أنني شاركت في عمل لها».

وأضافت دنيا: «رغم ظهوري في مشهدين فقط، إلا أن أكثر شيء مرهق كان الرقص، اكتشفت أن الرقص متعب جدًا، وكان كله اجتهادات مننا دون تدريب، وشخصية حنان التي جسدتها تعاني من مشاكل عاطفية وتتَعاطى مخدرات».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shereen adel‎‏ (@‏‎shereenadelofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في العمل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبدالعزيز، والعمل من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟