قامت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، بوضع استبيان من أجل وضع خطة لتطوير التحكيم خلال الفترة من 2024 إلى 2026.

تكون الاستبيان من نموذجين، الأول لجميع الحكام والمساعدين، المقيمين والمدربين المسجلين في "قاعدة بيانات التحكيم المحلية"، والثاني لأعضاء لجان المناطق في 26 منطقة شملت جميع أنحاء الجمهورية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وباوك في دوري المؤتمر الأوروبي معلق مباراة آينتراخت فرانكفورت وباوك في دوري المؤتمر الأوروبي


ومن خلال البيانات المحصلة تم وضع الخطة الاستراتيجية الرئيسية للتنظيم والتعليم وتطوير التحكيم والخطط العملية والأهداف الناتجة عنها.


وكانت اللجنة قد قامت بتقسيم مناطق الجمهورية، لـ 5 قطاعات، كل قطاع لديه مسؤول من أجل تطوير التحكيم المصري، وشرح الخطة لكل المناطق من أجل تنفيذ الأفكار الذي تم وضعها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحكيم المصري الاتحاد المصري الخطة الإستراتيجية البرتغالي فيتور بيريرا فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور بمهرجان سبليت في كرواتيا

فاز فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، بطولة الفنان محمد فراج، بجائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي طويل، وجائزة الجمهور لأفضل فيلم، خلال فعاليات مهرجان سبليت السينمائي، في دورته الـ 17، والذي أقيم في الفترة من 13 حتى 22 يونيو في كرواتيا، وذلك بعد فوزه بجائزة جمعية نقاد السينما المصرية.

مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يتحدث عن نجاح الفيلم

وشارك المخرج عمر هلال، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معربا عن سعادته بحصول الفيلم على الجائزتين، قائلا: «هذا الفوز المزدوج النادر يعني الكثير بالنسبة لي، كان الفوز بجائزة الجمهور في مهرجان روتردام السينمائي الدولي أمرًا هائلاً، لكن هذا الفوز المزدوج له طعم فريد».

فيلم فوي فوي فوي

وتابع: «شكراً جزيلاً لزملائي الذين صنعوا الفيلم معي، وعلى رأسهم الشريك محمد حفظي، وفريق استوديوهات VOX، وخيال أبو ظبي. الممثلين وطاقمي: أنا مدين بهذا لعملكم الدؤوب وإيمانكم، في الوقت الذي أصبح فيه صنع فيلم غير تجاري أكثر صعوبة، فإن مثل هذه الجائزة تساعدني على الإيمان. تؤكد لي الجائزة من الجمهور أن مزيجًا من المحتوى الجاد مع أسلوب ودود وسرد القصص يمكن في الواقع أن يجعل الجمهور المحب للفن سعيدًا. ثم أكدت لي جائزة لجنة التحكيم أنني كنت على حق عندما قلت إن هذه "الكوميديا" يمكن أن تنافس في المهرجانات وتفوز».

واختتم: «هذه الجوائز تطمئنني وأمثالي أن هناك مساحة للفن في مصر، وللكوميديا في عالم الجوائز، السينما الجادة لا تزال موجودة وسط الضجيج المصري، شكرا لك مهرجان أفلام التأمل سبليت. لقد كنت رائعًا وكريمًا».

فيلم فوي فوي فويأحداث فيلم فوي فوي فوي

ويشار إلى أن أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تدور حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى فريق كرة قدم أعمى يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا، ثم يلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

أبطال فيلم فوي فوي فوي

يشارك في بطولة ڤوي ڤوي ڤوي، مجموعة من نجوم الفن، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

اقرأ أيضاً«سعادة وانشكاح».. ريهام عبد الغفور تشيد بفيلم فوي فوي فوي (صورة)

فيلم فوي فوي فوي.. سر هجوم المخرج عمر هلال على الصحفيين واعتذاره

إيرادات فيلم فوي فوي فوي في أسبوعه الأول بهذا الرقم «صور»

مقالات مشابهة

  • المنطقة الجنوبية بالقاهرة تستعد لانطلاق مهرجان الفسطاط للحرف التراثية بمصر القديمة
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • الاتحاد يقترب من المدرب الألماني “ توبمولر”
  • ثروت سويلم يوضح موقف رابطة الأندية من شكوى المقاولون ويؤكد دعمه للتحكيم المحلي
  • المقاولون العرب: الحكام خربوا الدوري
  • توفيق السيد: بيريرا سبب خراب منظومة التحكيم
  • مولدوفا تجري مفاوضات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور بمهرجان سبليت في كرواتيا