خلال حفل العشاء الخاص الذي أقامته مصممة الأحذية الأردنية-الرومانية أمينة معدي في مدينة دبي مساء البارحة، حرصت الفنانة اللبانية المتميزة نادين نسيب نجيم على التواجد في الحفل الذي كان مرصعا بأشهر نجوم العالم من عالم الغناء والتمثيل والأزياء، والذي تألق الجميع فيه بتصاميم أحذية المصممة الأردنية-الرومانية أمينة معدي، حيث أطلت نادين نجيم بإطلالة خاطفة من علامة الأزياء الأميرية الصاعدة "إيريا" جعلتها حديث الجمهور، كما قد أطلت بقصة شعر جديدة مميزة بالغرة، فإليكي أبرز تفاصيل إطلالتها.

اقرأ ايضاًكوني الأكثر أناقة هذا الشتاء مع الـ"ترينش كوت" بقصات عصرية

أبهرتنا الفنانة اللبنانية المتميزة نادين نسيب نجيم بإطلالة مميزة من المجموعة الأخيرة التي قدمتها علامة الأزياء  AREA الأميركية في مدينة نيويورك سبتمبر الماضي ضمن سباق عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2024، حيث اختارت الإطلالة رقم 33 من المجموعة الأنيقة بفستان راقي باللون الأسود من الـ"جاكار" القطني والـ"جيرسيه" الناعم الذي ينساب على الجسد بسلاسة، مع القصة الـ"ميدي" التي أعطت الفستان لمسة من الرقي والفخامة.

كما يتميز الفستان بتصميمه الأنثوي الذي يحتضن الجسد ليكشف عن جمال منحنياته بالتفاصيل المتفردة التي ميزت الخصر، حيث أحيط الخصر بتفاصيل مرصعة وراقية من الكريستالات اللامعة التي جائت محاذية للفتحات الجانبية في الفستان بأسلوب ال(CUT OUT) الذي ميز الفستان ونقله إلى مستوى رقي وأناقة عاليين.

كما نسقت الفنانة اللبنانية الأنيقة هذا الفستان الأنيق والمميز مع زوجين من أحذية علامة المصممة الشهيرة أمينة معدي باللون الأسود بشريط واحد أمامي من ال"إيلاستيك" الأسود وسوار يحيط بأعلى القدم بالكريستالات اللامعة التي تميز تصاميم مصممة العلامة.

اقرأ ايضاًتعاون باريسي لندني والنجمة كايلي مينوغ تتصدر الوجه الإعلاني له

كما ظهرت نادين نسيب نجيم بإطلالة شعر جديدة خلال هذا العشاء الذي حضره نخبة من مشاهير الموضة والغناء والذي كان أبرزهم كانييه ويست، حيث اختارت قصة الشعر المتوسطة المرفقة بالغرة الطويلة والتي ميزت تفاصيل وجهها بأسلوب أنثوي لائم تفاصيل وملامح وجه الفنانة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نادين نجيم نادين نسيب نجيم إطلالة نادين ن أناقة إطلالات المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

«البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم

طرح البنك المركزي المصري اليوم الأحد أذون خزانة بإجمالي 50 مليار جنيه، على أجلين 91 و273 يوما بقيم 30 و20 مليار جنيه، على الترتيب.

وذكرت بيانات على الموقع الإلكتروني للبنك أن متوسط سعر العائد على أذون الخزانة بأجل 91 يوما سجل 29.60%، خلال عطاء الأسبوع الماضي، متراجعاً من متوسط 29.725% في عطاء الأسبوع السابق له.

في ذات الوقت، سجل متوسط سعر العائد على أذون الخزانة بأجل 273 يوما نسبة 26.91%، في الأسبوع الماضي، بعد أن انخفض من 26.966% في الأسبوع السابق عنه.

ويطرح البنك المركزي المصري، أذون وسندات الخزانة بالنيابة عن وزارة المالية التي تستخدم حصيلة الطرح في تمويل عجز الموازنة العامة.

اقرأ أيضاًوزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد من البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك

البنك المركزي: زيادة عدد مراكز خدمات تطوير الأعمال إلى 116 بـ 24 محافظة لدعم رواد الأعمال والشركات

بعد قرار«المركزي المصري».. بنك الإسكندرية يطرح وديعة «إكسترا» بفائدة 22% لمدة شهر

مقالات مشابهة

  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 5 ملايين جنيه
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه