هنأ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عادل يونس، موجه عام الدراسات الاجتماعية، وطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، التابعة لإدارة شرق طنطا، لفوز مديرية التربية والتعليم بالغربية، بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، في مسابقة «اكتشف التاريخ» المقدمة من معهد جوتة الألماني المقامة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفترة من 3 يونيو 2023 إلى 30 سبتمبر  2023، عن بحث " صناعة لها تاريخ في مدينتي طنطا - الحمص والحلاوة  "   لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع.

بكليات الآداب والهندسة والتربية طنطا.. ندوات للتوعية بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

الجدير بالذكر، أنه تقدم للمسابقة ما يقرب من (50) مشروع بحثي من مختلف المراحل التعليمية بالإدارات التعليمية العشر، تم تصعيد عدد (5) أبحاث الأكثر تميزاً، من إدارات شرق طنطا والسنطة وغرب طنطا، للمنافسة على المستوى الجمهوري، ضمن مسابقة معهد جوته بالقاهرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم في إطاره تشجيع طلاب المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عامًا على تعلم التاريخ من خلال البحث والاكتشاف.

محافظ الغربية يستكمل جولاته الميدانية لمتابعة التجهيزات بالمقرات الانتخابية بالمحلة وسمنود |صور

كما قدم وكيل الوزارة التهنئة والشكر والتقدير لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بشرق طنطا الفائزين في المسابقة، نصرة عبد العزيز رجب، أحمد محمد حسونة، وأحمد عطية صديق، و المشرفين معلمي الدراسات الاجتماعية بالمدرسة، الأستاذة زينب عراقي، والأستاذة إيمان النجار، ومتابعة توجيه الدراسات الاجتماعية والموجه الأول بالإدارة، الأستاذ محمد حسن الصلحاوي، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.

IMG-20231130-WA0091 IMG-20231130-WA0089 IMG-20231130-WA0088 IMG-20231130-WA0090

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي الدكتور طارق رحمي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الدراسات الاجتماعية ة التربية والتعليم والتعليم الفني انتخابات الرئاسية المدرسة المركز الخامس المدارس ر رضا حجازي وزير التربية والتعليم رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى الجمهورية التربیة والتعلیم IMG 20231130

إقرأ أيضاً:

معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية

ناشد عدد من معلمي الأقصر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم إرجاء الإعلان عن الوظائف الإشرافية لحين الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة حيث يوجد عدد من المعلمين الراغبين فى التقديم لمسابقة الوظائف الإشرافية انتدابات بامتحانات الثانوية العامة.

وكان الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر قد عقد اجتماعاً بمسئولي التنسيق بالمديرية لمناقشة الإعدادات النهائية بمسابقة الوظائف الإشرافية، والمزمع الإعلان عنها خلال شهر يوليو المقبل.

وطالب المعلمون من خلال موقع" الأسبوع" بعدم تكرار ما حدث بمسابقة الوظائف الإشرافية الماضية من تجاوزات مازالت قيد التحقيق بالنيابة الإدارية وأيضا بساحات المحاكم.

وكان وزير التربية والتعليم قد أكد عن تشكيل لجنة تظلمات والتى بدأت عملها لتلقي التظلمات واستمرت لمدة 15 يوم وانتهت فى 20 فبراير الماضي على أن يتم الاختيار وفق لجنة مشكلة ومديرية التربية والتعليم بالأقصر صوت واحد من خلال استمارة تقييم ثم تجمع الاستمارات طرف أمين سر اللجنة وتحسب متوسط الدرجات وعلى أساسها يتم الاختيار مع الالتزام بما جاء فى القانون بخصوص تشكيل اللجنة.

جاء ذلك استجابة لما نشر بموقع "الأسبوع" وتم إذاعته ببرنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه النائب الإعلامي مصطفى بكري على قناة صدى البلد.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر، عن التقديم بالوظائف الشاغرة والتي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التي كانت شاغرة هى مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات و النوعيات بالإدارات التعليمية، وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. أوائل طلاب الدبلومات الفنية للصم وضعاف السمع بالقاهرة
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب