لم تتوقع عاملة في مجال القانون وموظفة حكومية أن ينتهي بهما الأمر في أحد المطاعم لمضايقة من قبل خليجيين، أحدهما كان متعاطيًا للمواد المسكرة، وتنتهي بهم الواقعة بمركز الشرطة بعدما حدث شجار بينهم بسبب قيام أحد المتهمين بلمس مكان العفة وضرب الموظفة من قبل المتهمين، ثم قيام المتهم الأول بضرب شرطيين، وذلك حسبما سطّرته أوراق الدعوى.


وخلال الجلسة مثل المتهمان اللذان أنكرا ضرب المجني عليها «الموظفة»، كما أنكر المتهم الأول ضرب الشرطيين، وذكر أنه هو من تعرّض للضرب من قبل الفتاة المتهم هو بضربها، فيما أقرّ بأنه كان متعاطي المسكرات، في الوقت الذي حضرت المحامية زينب البري المنابة عن المحامي بندر الدوسري مع المتهمين وطلبت التصريح لها بنسخة من أوراق الدعوى وأجلًا للاطلاع والرد.
ووجهت النيابة العامة للمتهمين (الأول 26 سنة والثاني 22 سنة) بأنهما في 28 أكتوبر، المتهم الاول اعتدى على سلامة جسم المجني عليهما (عريف وشرطي) ولم يفضِ فعل الاعتداء إلى مرضهما أو عجزهما لمدة تزيد على 20 يومًا، وكان ذلك في أثناء وبسبب تأديتهما لأعمال وظيفتهما، كما أن المتهم الأول أهان بالقول والفعل الموظفين بسبب تأديتهما لوظيفتهما، كما وُجد بحالة سكر بمكان عام وأحدث إزعاجًا للغير.
وجهت النيابة العامة للمتهمين الأول والثاني بأنها اعتديا على سلامة جسم المجني عليها «الموظفة»، وأدى ذلك لإصابتها المثبتة بالتقرير الطبي، ولم يفضِ فعل الاعتداء الى مرضها وعجزها لمدة تزيد على 20 يومًا.
وبخصوص تفاصيل الواقعة، قالت الشاهدة الأولى - وهي تعمل في مجال القانون - بأنها بيوم الواقعة وفي أثناء وجودها بأحد المطاعم بمنطقة السيف برفقة الشاهدة الثانية «المجني عليها» وفي أثناء ما كانا بالقرب من دوره المياه، أحسّت بشخص قام بدفعها، وعندها شاهدت المتهم الأول وكان بجانبه المتهم الثاني، فقامت - كرّدة فعل - بدفع المتهم الأول.
وأضافت أنها شاهدت المجني عليها تقوم بالصراخ، وحصلت بينهم مشادة كلامية على إثرها قامت الأخيرة بمسك قميص المتهم الأول الذي قام بدوره بركلها، فابتعدت عنه، وخرجوا من المطعم، ومن ثم تم الاتصال بالشرطة الذين حضروا وطلبوا من المتهمين الركوب معهم في الدورية.
وذكرت أنها شاهدت المتهمان كانا رافضين الركوب للدورية، ومن ثم حصلت مشاجرة فيما بين المتهمين والرجال الشرطة وقيام أحدهم بركل الشرطة.
أما المجني عليها فشهدت بذات شهادة العاملة في مجال القانون، وأوضحت أن سبب الشجار عندما قام المتهم الأول بلمس مكان العفة، كما شاهدت رجال الشرطة يحاولون وضع الأصفاد الحديدية على يد المتهمين لحين تم التعامل معهم.
بدوره، المجني عليه العريف أوضح أنه بيوم الواقعة كان برفقة الشاهد الرابع عندما ورد إليهم بلاغ عن وجود مشاجرة.
وأضاف أنه عندما شاهد المتهمين وطلبا منهما ركوب الدورية، بادر المتهم الثاني إلى الركوب في الدورية، إلا أن المتهم الأول كان يصرخ ويقاوم ويسبّه، وقام من بعدها بركله بمنطقة البطن عده مرات عندما حاول إركابه بالدورية، لحين ما تمت السيطرة على المتهم.
وحدّدت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى 4 ديسمبر للاطلاع والرد، مع التصريح نسخة من أوراق الدعوى للمحامية الحاضرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المتهم الأول المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل

قررت النيابة العامة، حبس عامل توصيل طلبات، لاتهامه بالتحرش بإحدى السيدات في القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة «تحمل جنسية دولة إحدى الدول»، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية، لقيامه عقب انصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق (واتس آب)، تضمنت عبارات وبعض الصور الخادشة للحياء.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة الجيزة).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين في الشروع فى قتل شاب بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • «جريمة غرضها السرقة».. قرار قضائي ضد قاتل جدته في الخليفة
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية