الجيش الإسرائيلي يعلن "تحييد" مهاجم فلسطيني وإصابة جنديين في عملية دهس في الضفة الغربية المحتلة

اعلان

أعلن الجيش الإسرائيلي الخميس إصابة جنديين بجروح طفيفة في هجوم دهس عند حاجز عسكري في منطقة غور الأردن  بالضفة الغربية المحتلة، مشيرًا إلى "تحييد" المهاجم الفلسطيني. ولم تعرف بعد حالة منفذ الهجوم المفترض.

وقال الجيش في بيان "يقوم الجيش بتفتيش المنطقة بحثا عن مشتبه بهم". ويأتي الهجوم بعد عدة ساعات من مقتل ثلاثة أشخاص في هجوم بإطلاق النار في غرب مدينة القدس ودخول الهدنة الإنسانية بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة يومها السابع.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية روسيا تقول إنها "ممتنة" لحماس بعد إخلاء سبيل رهينتين روسيتين لحظة بلحظة| افتتاح قمة المناخ كوب 28 في دبي على هامش مؤتمر المناخ: رئيس إسرائيل في الإمارات لمناقشة قضية المحتجزين لدى حماس أخبار اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة: حماس تفرج عن 10 رهائن إسرائيليين عدد منهم من مزدوجي الجنسية و4 تايلانديين شاهد: حرب غزة تلحق أضرارا كارثية بالبنية التحتية أمير الكويت يدخل المستشفى بسبب وعكة صحية وحالته مستقرة كنا في حالة حداد.. طفلة إيرلندية أبلغت إسرائيل والدها أن حماس قتلتها تعود ضمن الرهائن المفرج عنهم كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| تمديد الهدنة بين حماس وإسرائيل ليوم إضافي وترقبّ لإفراج آخر عن أسرى ومحتجزين يعرض الآن Next مباشر. لحظة بلحظة| افتتاح قمة المناخ كوب 28 في دبي يعرض الآن Next على هامش مؤتمر المناخ: رئيس إسرائيل في الإمارات لمناقشة قضية المحتجزين لدى حماس يعرض الآن Next وسائل إعلام إسرائيلية: ثلاثة قتلى في عملية إطلاق النار في القدس يعرض الآن Next فيديو: "أيقونة المقاومة الشعبية" عهد التميمي تلقى استقبال الأبطال بعد الإفراج عنها من قبل إسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل أسرى فلسطين الشرق الأوسط روسيا الأمم المتحدة كوب 28 قتل Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل أسرى فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل أسرى فلسطين الشرق الأوسط روسيا الأمم المتحدة كوب 28 قتل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل أسرى فلسطين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

قال الجيش الإسرائيلي إن جنوده قتلوا، اليوم الخميس، فلسطينياً بعدما أطلقوا النار عليه في الضفة الغربية لدى اقترابه منهم وهو يحمل سكيناً.

شهيد برصاص الاحتلال قرب الخليل

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) October 3, 2024

وأوضح الجيش أن الفلسطيني كان قد وصل بالفعل إلى مدخل قاعدة عسكرية بالقرب من الخليل، جنوب القدس، عندما أطلق الجنود النار عليه.

وأعلنت وزارة الصحة، نقلاً عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، وفاة الشاب صلاح زياد عيسى شواهين (23 عاماً) بعد إصابته برصاص الاحتلال قرب الخليل.

إرهاب ممنهج.. فلسطين تدين تصريحات إسرائيل عن غوتيريش - موقع 24أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاستهداف الإسرائيلي الممنهج ضد الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو yوتيريش، واعتباره شخصاً غير مرغوب فيه.

وكانت مصادر محلية أفادت لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه شاب بالقرب من مدخل ما يعرف بـ"معسكر الارتباط" في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ما أدى لإصابته واعتقاله من قبل قوات الاحتلال، ليعلن لاحقاً عن وفاته.

وبذلك يرتفع عدد القتلى في الضفة الغربية بما فيها القدس، منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، إلى 723 قتيلاً، بينهم 160 طفلاً، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 6200.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • تركيا: إسرائيل تنتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • تشييع ل18 فلسطينياً قُتلوا في أعنف غارة إسرائيلية استهدفت مقهى بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية
  • حماس تدعو أهالي الضفة الغربية المحتلة للنفير العام في جمعة رفع العدوان
  • مقتل جنديين للعدو الإسرائيلي في عملية للمقاومة بطائرة مسيرة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة 24 في أعنف هجوم تشنه الفصائل العراقية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا ويحتجز جثمانه بالخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة