صحافة العرب:
2024-09-19@21:38:19 GMT

إزالة ٨٩ حالة تعد واسترداد ٢٣٥ فدانا بالمنيا

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

إزالة ٨٩ حالة تعد واسترداد ٢٣٥ فدانا بالمنيا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة ٨٩ حالة تعد واسترداد ٢٣٥ فدانا بالمنيا، وفقا للتعليمات المشددة من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالتصدى لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة أو البناء المخالف، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة ٨٩ حالة تعد واسترداد ٢٣٥ فدانا بالمنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة ٨٩ حالة تعد واسترداد ٢٣٥ فدانا بالمنيا

وفقا للتعليمات المشددة من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالتصدى لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة أو البناء المخالف، تواصل الوحدات المحلية تنفيذ حملات المرحلة الثالثة من الموجة ٢١ والتى تنتهى ٢٨ يوليو الجارى تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وإشراف ومتابعة وزير التنمية المحلية.

فى مركز المنيا، تم إزالة ٢٧ حالة تعد بالبناء المخالف على أراض زراعية بقرى البرجاية و بنى محمد سلطان و نزلة حسين وتله.

وفى ملوى، تم استرداد ١٥ فدان وإزالة ٩ حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة ٤ حالات تعد بالبناء المخالف.

وفى مطاى، تمكنت الوحدة المحلية من استرداد ٢٢٠ فدان أملاك دولة بالظهير الصحراوى الشرقى، بالإضافة إلى تنفيذ ١٥ حالة إزالة للبناء المخالف بقرية الشيخ حسن التابعة لمجلس قروى أبو عزيز.

وفى مركز بنى مزار، تم إزالة ٣٠ حالة تعد بقرى شلقام و أبو جرج والحسينية وصندفا و أحياء المدينة.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص حالة تعد، فيما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس ٣ حالات تعد بقريتى بنى حرام ونزلة البدرمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

بحث جديد: الوحدة ليست سبباً للأمراض العقلية

أشارت دراسة حديثة إلى أن الشعور بالوحدة، على الرغم من ارتباطه بمشاكل الصحة العقلية، قد لا يكون في الواقع السبب المباشر للعديد من الحالات الصحية الجسدية التي غالباً ما نربطها به.

وأجرى الدراسة باحثون من مستشفى The Affiliated Brain في الصين وجامعة تولين في الولايات المتحدة، حيث تم تحليل بيانات واسعة النطاق للمرضى من أمريكا والصين وبريطانيا لاستكشاف العلاقة بين الوحدة والأمراض المختلفة، وفق "إنترستينغ إنجينيرينغ".

ووجد الباحثون أنه بالرغم من أن الشعور بالوحدة كان مرتبطاً بـ30 من أصل 56 حالة صحية، إلّا أن المسبب للعديد من هذه الحالات يعود على الأغلب لعوامل أساسية أخرى.
وحللت الدراسة على وجه التحديد 26 حالة مستندة إلى البيانات الجينية ولم تجد من الأدلة التي تؤكد أن الشعور بالوحدة يسبب بشكل مباشر مشاكل صحية مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وداء السكري من النوع الثاني والسمنة وأمراض الكبد أو الكلى المزمنة، بدلاً من ذلك، بدا أن الشعور بالوحدة هو "علامة مصاحبة" أكثر من كونه سبباً مباشراً.
ومع ذلك، لا يزال الشعور بالوحدة عامل خطر كبير لمشاكل الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق.
ويسلط البحث الضوء على الحاجة إلى مزيد من البحث لتوضيح العلاقة بين الشعور بالوحدة والحالات الصحية الجسدية، والتمييز بين التأثيرات المباشرة والعلاقات العرضية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 230 مقبرة مخالفة على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل في القليوبية
  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • مبدأ قضائى: قِصر اتخاذ إجراءات إزالة البناء المخالف على المهندس يزيد المخالفات
  • بحث جديد: الوحدة ليست سبباً للأمراض العقلية
  • الإدارية العليا: قِصر اتخاذ إجراءات إزالة البناء المخالف على وظيفة المهندس فقط يزيد انتشارها
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • إزالة فورية لبناء على أرض زراعية في نحع حمادي
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى