أعلن مجلس دبي الرياضي عن تنظيم النسخة الـ11 من بطولة “دبي الدولية للياقة البدنية”، من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، على استاد سوق دبي الحرة للتنس وميدان الروية، بمشاركة أقوى المحترفين العالميين من الرجال والسيدات.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي، بمقرالمجلس اليوم الخميس، بحضور علي عمر البلوشي مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي وسعود الشامسي مدير البطولة، ومحمود شعلان قائد منتخب الإمارات للياقة البدنية، ومحمود الزهيري ممثل الشركة الراعية للبطولة.


وأعلنت اللجنة المنظمة أن البطولة، التي أصبحت ثاني أكبر بطولة من نوعها في العالم، استحدثت فئة جديدة أضيفت إليها هذا العام، وهي بطولة كأس الخليج المخصصة للرياضيين من دول مجلس التعاون، ويشارك فيها 48 رياضيا من دول الخليج، حيث يمثل كل دولة فريق مكون 8 لاعبين.
ويشارك في البطولة الدولية 60 من أفضل رياضيي ورياضيات العالم ومحترفي اللياقة البدنية الذين تم اختيارهم بالترشيح المباشر حسب التصنيف العالمي، ويتنافسون على مجموع جوائز أكثر من 1.4 مليون درهم.
وتقام البطولة في ميدان الروية بمنافسات تخطي الحواجز، ثم تنتقل إلى منافسات رفع الأثقال في أكاديمية شرطة دبي، وفي يومي 9 و10 ديسمبر تقام منافسات كأس الخليج، وتستكمل منافسات البطولة الدولية باستاد دبي الدولي للتنس.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لنادي النجف العراقي، أنه كان قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الإسماعيلي من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

إقرأ أيضًا..

حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني

وتابع الجمل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يؤلمني أن أتقدم بشكوى ضد بيتي، ولكن هناك عوامل جعلتني اتخذ هذا القرار".

وقال حمزة الجمل: "توليت الإسماعيلي مرتين، المرحلة الأولى أنقذنا الفريق من الهبوط وتم إقالتنا ولم نحصل على أي شئ سواء معنويًا أو ماديًا ولم نتقدم بأي شكاوي".

وأضاف: "في المرحلة الثانية تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي بعد إصرار المسؤولين على تواجدي والحصول على نفس راتبي السابق، ولم أرفض ونجحنا أيضًا في البقاء بالدوري، وخرجنا بنفس المرحلة الأولى بدون أي تقدير معنويًا أو ماديًا أو كلمة شكر وكنا نعمل تحت ضغوط ويتم طلب مني لاعبين بأعينها".

واختتم حمزة الجمل: "أتمنى التوفيق لكل من يساعد الإسماعيلي على النهوض، ولا أعلم إذا كنت أعود لتدريب الفريق مرة أخرى أم لا، واركز على الحصول على الشهادة في الوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»