فنون، وزير الشباب والرياضة اختيار العالم علمين شعارا لمهرجان العلمين الجديدة عبقري،09 24 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 كتبت منى الموجي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وزير الشباب والرياضة: اختيار "العالم علمين" شعارا لمهرجان العلمين الجديدة عبقري ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وزير الشباب والرياضة: اختيار "العالم علمين" شعارا...

09:24 م الثلاثاء 11 يوليو 2023

كتبت- منى الموجي:

تصوير- حازم جودة:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن اختيار شعار مهرجان العلمين الجديدة ليصبح "العالم علمين" اختيار عبقري، ويشير إلى أن كل العالم موجود وسينظر لهذا المكان.

وتابع في كلمته بمؤتمر أقيم في نورث سكوير بالعلمين الجديدة للإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين، مساء الثلاثاء ١١ يوليو: "احنا موجودين للتنمية والتطوير، احنا الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأضاف وزير الشباب والرياضة "هناك نهضة كبيرة جدا تحدث، ويسعد وزارة الشباب المشاركة مع وزارة الثقافة وقطاعات أخرى والتواجد في المهرجان، وسنشارك بوطنية وبمحبة".

وشهد المؤتمر حضور الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة، الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزارة الثقافة لشئون السينما، ولاعب كرة القدم سابقا أحمد حسن، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب والریاضة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات

 

استهل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جولتهم التفقدية بمركز ومدينة بسيون بقيادة ماراثون للدراجات بمشاركة ٥٠ شاب من أبناء عروس الدلتا ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي ال٢٢٦، يأتي هذا في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تدعو لترسيخ ونشر ثقافة رياضة "الدرجات" واعتبارها أسلوب حياة في مختلف المحافظات.

 

وأشار وزير الشباب إلى حرص الوزارة على تنظيم مجموعة من الماراثونات الرياضية في كافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة، والكيانات الشبابية في ضوء تنفيذ استراتيجية الوزارة لنشر وتعميم الرياضة، وجعلها أسلوب وثقافة حياة، مشيدا بمشاركة شباب الغربية في الماراثونات الرياضية التي يتم تنفيذها بشكل دوري، بالتعاون مع مختلف الكيانات الرياضية والشبابية.

 

وأكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مصرنا بخير بشبابها الواعى والواعد والمحترم لتسير بهم ولهم بخطى ثابتة نحو مستقبل مشرق وواعد وغد أفضل، مشيرًا إلى أهمية الرياضة كأسلوب حياة لتعمل على تنمية الصفات الحميدة كالصبر، والثقة بالنفس والمثابرة والقدرة على التحمل، والتعاون والمساعدة على احترام القوانين والأنظمة، الأمر الذي يسهم بشكل كبير فى بناء الهوية والشخصية لدى الجميع وخاصة لدى الشباب، ليتحلى بالقيم السلوكية القومية وإعدادهم من كافة الجوانب لتحمل المسئولية والمشاركة بإيجابية فى كافة البرامج التنموية الجارى تنفيذها فى مختلف القطاعات.

 

وأكد المحافظ دعمه لإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لكافة المواطنين خاصة النشء والشباب.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيب وحدات الأبراج الشاطئية ووحدات كمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • وزير الإسكان يستعرض موقف إنهاء وتسليم الوحدات لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة"
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • وزارة الشباب والرياضة تنتهي من تدريب أكثر من ٦٠٠ متدرب على المهارات الشخصية والنفسية والقيادية