أودعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر أحمد حيثيات حكمها بحبس "إسلام .ا" والمعروف بمتحرش الأطفال بالقطامية يعملون ببيع المناديل بالطريق العام ، بحبسه سنتين مع الشغل عما أسند إليه من اتهام .

قرار عاجل بشأن محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو أديب حكاية سلمى| المتهم هتك عرضها في التجمع والمحكمة تصدر عقوبة رادعة

وكشفت حيثيات المحكمة، بأن تحقيقات النيابة أسندت إلي المتهم واخر سبق الحكم عليه بدائرة قسم شرطة القطامية بمحافظة القاهرة تهمة هتك عرض الطفلتين " ملك.

م" و"ياسمين. ي" بغير قوة أو تهديد  بأن سولت لهما أنفسهما الأمارة بالسوء إشباع شهوتهما الدنيئة دون النظر لسن ضحيتهما ، فأغويا إياهما بالمال حتى تجردا من ملابسهما وأشبعا رغباتهما فعاشر ضحيته الأولى وواقع المتهم الثاني فريستهما الثانية على النحو المبين بالتحقيقات.

شقة المتعة


وأكدت حيثيات المحكمة بأنه وبعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة ومرافعة الدفاع ومطالعة الأوراق والمداولة  حيث إن واقعة الدعوى حسبما استقرت في يقين هذه المحكمة وارتاح إليها ضميرها واطمأن لها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن المجني عليها الطفلة "ملك .م" التي بلغت خمسة عشر عاماً من العمر ولم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بعد ، وكذا الطفلة "ياسمين .ي" بائعتان متجولتان تقومان ببيع المناديل الورقية بالطريق العام، وأنهما أثناء تواجدهما أمام مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية لممارسة هذه الحرفة تصادف مرور المتهم بسيارة كان يستقلها - مع آخر سبق الحكم محاكمته وبرؤيتهما تحركت نحوهم الغريزة وتولدت فكرة هتك عرضهما بالرضا وسوّل له الشيطان ذلك ، وبلوغاً لتلك الغاية فقد تم اصطحابهما معهما بتلك السيارة ومراودتهما عن نفسيهما فوافقت المجني عليها ملك على ممارسة العلاقة المحرمة وذلك نظير مبلغ 300 جنيه.

وبوصولهم إلى الشقة المستأجرة لهذا المتهم بالتجمع الثالث دائرة القسم دلفوا جميعاً إلى إحدى الغرف والتي لا يوجد بها سوى حاشية (مرتبة) واحدة جلسوا عليها وانقضى وقت في اللهو والرقص إلى أن أمرها هذا المتهم بخلع ملابسها مستغلاً صغر سنها والتي انصاعت له فخلعت جلبابها وبنطالها ولباسها فكشف بذلك عن عورتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى محمود التجمع الثالث التجمع الخامس الدول العربية العلاقة المحرمة المتعة الحرام

إقرأ أيضاً:

الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم

تصدر اليوم الأحد محكمة جنايات القاهرة في العباسية الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية، وذلك بعد ورود رأى مفتى الجمهورية فيه.

وكانت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم كشفت قيام المتهم بالسفر إلى إحدى الدول العربية للبحث عن فرصة عمل، وبمجرد وصوله تلك الدولة استضافه المجنى عليهم فى مسكنهم الخاص، وساعدوه فى البحث عن عمل إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قرر التخلص من أصدقائه الثلاثة وسرقة كل متعلقاتهم الشخصية من هواتف محمولة وأجهزة الكمبيوتر والمبالغ المالية التى بحوزتهم فى سكنهم، فأحضر لذلك الغرض سلاح أبيض وبيت النية وعقد العزم على ارتكاب جريمته الشنعاء.

واستكملت التحقيقات التى أجريت مع المتهم قبل إحالته للمحاكمة الجنائية، أنه انتظر حتى حل الظلام واستعمال المجنى عليهما الأول والثانى إلى النوم، وبمجرد أن تأكد بعدم شعورهما به أجهز عليهما بالسلاح الأبيض الذى كان بحوزته، مسددا لهما عدة طعنات نافذة أودت بحياتهما فى الحال، واستولى على جميع متعلقاتهما الخاصة، وتبين أيضا أنه أثناء ذلك شعر بحضور المجنى عليه الثالث، فاختبأ فى إحدى الغرف بالسكن الخاص بالمجنى عليهم، وبمجرد دخول الضحية الثالثة للمنزل انهال عليه هو أيضا بالسلاح الأبيض الذى بحوزته مسددا له عدة طعنات نافذة أودت بحياته هو أيضا، ثم فر هاربا إلى المطار عائدا إلى مصر.

البداية كانت باكتشاف السلطات الأمنية بإحدى الدول العربية مقتل ثلاثة أشخاص مصريين داخل مسكنهم، وبإجراء التحريات اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخص رابع مصرى كان يقطن معهم فى نفس المنزل.

وبمخاطبة الجهات المعنية فى مصر، وإفادتهم بتفاصيل الجريمة، تم على الفور سرعة ضبط وإحضار المتهم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، والتى أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة عقب انتهاء التحقيق معه.







مقالات مشابهة

  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • حيثيات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • مدعي المحكمة الجنائية الدولية يدلي باعتراف خطير وتهديد بشأن
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • من تجارة العملة.. ضبط المتهم بغسل 10 ملايين جنيه بالقاهرة
  • ننشر حيثيات المؤبد على مُدانٍ بالإتجار في الهيروين