خلال حفل العشاء الخاص الذي أقامته مصممة الأحذية الأردنية-الرومانية أمينة معدي في مدينة دبي مساء البارحة، حرصت الفنانة اللبانية المتميزة نادين نسيب نجيم على التواجد في الحفل الذي كان مرصعا بأشهر نجوم العالم من عالم الغناء والتمثيل والأزياء، والذي تألق الجميع فيه بتصاميم أحذية المصممة الأردنية-الرومانية أمينة معدي، حيث أطلت نادين نجيم بإطلالة خاطفة من علامة الأزياء الأميرية الصاعدة "إيريا" جعلتها حديث الجمهور، كما قد أطلت بقصة شعر جديدة مميزة بالغرة، فإليكي أبرز تفاصيل إطلالتها.

اقرأ ايضاًكوني الأكثر أناقة هذا الشتاء مع الـ"ترينش كوت" بقصات عصرية

أبهرتنا الفنانة اللبنانية المتميزة نادين نسيب نجيم بإطلالة مميزة من المجموعة الأخيرة التي قدمتها علامة الأزياء  AREA الأميركية في مدينة نيويورك سبتمبر الماضي ضمن سباق عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2024، حيث اختارت الإطلالة رقم 33 من المجموعة الأنيقة بفستان راقي باللون الأسود من الـ"جاكار" القطني والـ"جيرسيه" الناعم الذي ينساب على الجسد بسلاسة، مع القصة الـ"ميدي" التي أعطت الفستان لمسة من الرقي والفخامة.

كما يتميز الفستان بتصميمه الأنثوي الذي يحتضن الجسد ليكشف عن جمال منحنياته بالتفاصيل المتفردة التي ميزت الخصر، حيث أحيط الخصر بتفاصيل مرصعة وراقية من الكريستالات اللامعة التي جائت محاذية للفتحات الجانبية في الفستان بأسلوب ال(CUT OUT) الذي ميز الفستان ونقله إلى مستوى رقي وأناقة عاليين.

كما نسقت الفنانة اللبنانية الأنيقة هذا الفستان الأنيق والمميز مع زوجين من أحذية علامة المصممة الشهيرة أمينة معدي باللون الأسود بشريط واحد أمامي من ال"إيلاستيك" الأسود وسوار يحيط بأعلى القدم بالكريستالات اللامعة التي تميز تصاميم مصممة العلامة.

اقرأ ايضاًتعاون باريسي لندني والنجمة كايلي مينوغ تتصدر الوجه الإعلاني له

كما ظهرت نادين نسيب نجيم بإطلالة شعر جديدة خلال هذا العشاء الذي حضره نخبة من مشاهير الموضة والغناء والذي كان أبرزهم كانييه ويست، حيث اختارت قصة الشعر المتوسطة المرفقة بالغرة الطويلة والتي ميزت تفاصيل وجهها بأسلوب أنثوي لائم تفاصيل وملامح وجه الفنانة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نادين نجيم نادين نسيب نجيم إطلالة نادين ن أناقة إطلالات المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 19 متهمًا بحيازة «كوكتيل مخدرات» قيمتها 24 مليون جنيه، بضربة أمنية مكبرة بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1000 قرص مخدر لعقار التامول.

كما تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 24 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكذا ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهما 1.5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 12 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزتهم «9.750 كيلو جرام من مخدر البودر الخام الاصطناعي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات».

وتم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1.9 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وأيضا تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وكذلك ضبط 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهم 5 كيلو جرامات من مخدر الأستروكس و200 قرص مخدر لعقار الترامادول وسلاح أبيض.

ونجحوا في ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وفرد خرطوش، وأيضا ضبط عنصر إجرامي، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعادي، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فضلا عن ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الأستروكس وفرد خرطوش.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًرجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها
  • الداخلية تضبط قضايا غسل أموال بقيمة 129 مليون جنيه خلال أسبوع
  • مخدرات بقيمة 8 مليون جنيه.. القبض على إمبراطور الكيف في مطروح
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 31 مليون جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 31 مليون جنيه
  • أعراض السرطان التي قد تظهر أثناء الليل: ما تحتاج لمعرفته
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة
  • ضبط قضايا اتجار فى عملة بالسوق السوداء بقيمة 9 ملايين جنيه
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه