بتجرد:
2024-10-05@01:07:20 GMT

قرار جديد لصالح زينة في قضيتها مع أحمد عز

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

قرار جديد لصالح زينة في قضيتها مع أحمد عز

متابعة بتجــرد: في فصل جديد من أزمة أحمد عز وزينة حول نفقات الدراسة لنجليهما التوأم، أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكماً بإلزام عز دفع 23 ألفاً و304 جنيهات استرلينية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لعام 2022 و2023 لنجليه التوأم عز الدين وزين الدين.

وكانت زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على قيمة أجر عز في فيلم “الممر” ومسلسل “أبو عمر المصري” والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

وقدّم محامي زينة التحريات التي تثبت أجر الفنان أحمد عز عن ثلاثة أفلام، وهي: “العارف” الذي حقق فيه أرباحاً بلغت أربعة ملايين و850 ألف جنيه، “كيرة والجن”، الذي نال عنه أربعة ملايين و200 ألف جنيه، و”الجريمة”، الذي حصل خلاله على أربعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى ما يثبت اقتناءه سيارة “بنتلي” يتخطّى سعرها العشرة ملايين جنيه، الى جانب أجره في حملة إعلانية رمضانية.

main 2023-11-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد عز

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ6 ملايين جنيه

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الحملات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

 

ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم ضبط سماد زراعي محظور استخدامه في الفيوم

 

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (6 ملايين جنيه). 

 

في سياق مغاير، أجرى فريق من نيابة الجيزة، معاينة في موقع انهيار جزئي لعقار مكون من 4 طوابق بالدقي، انهار أجزاء منه دون وقوع إصابات وأمرت بتشكيل لجنة هندسية للمعاينة، كما أمرت بإخلاء العقار لحين ترميمه وسماع أقوال مسئولي الحي. 

بالفحص تبين سقوط بلكونة شقة من الدور الثاني على الأول بالعقار رقم 4 بجوار إحدى المكتبات دون خسائر في الأرواح.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة يفيد وقوع انهيار جزئي داخل عقار مكون من 4 طوابق بشارع الكشافة بمنطقة الدقي.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.

وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط. 

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

مقالات مشابهة

  • من هو هاشم صفي الدين الذي قُتل بغارة اسرائيلية بضاحية بيروت ؟
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • الرافدين يعلن جباية أكثر من أربعة تريليونات دينار الكترونياً لصالح 700 دائرة حكومية
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة
  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلاً مشتركاً لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية بقيمة 10.3 مليارات جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ6 ملايين جنيه
  • ضبط شخص لاتهامه بالكسب غير المشروع فى 10 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه