اخر خبر، سجن وغرامة لمروة راتب بعد إهانتها للرجال وشقيقتها تعتذر فيديو،اعتذرت نغم شقيقة مروة راتب إلى جميع أبناء دولة الإمارات العربية عن الفيديو الذي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سجن وغرامة لمروة راتب بعد إهانتها للرجال وشقيقتها تعتذر.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سجن وغرامة لمروة راتب بعد إهانتها للرجال وشقيقتها...

اعتذرت نغم شقيقة مروة راتب إلى جميع أبناء دولة الإمارات العربية عن الفيديو الذي نشرته شقيقتها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ضجة وغضب كبير.

وقالت نغم إنها تقدم الاعتذار نيابة عن شقيقتها مروة، مشيرة بأن شقيقتها لم تقصد إهانة الرجال وفئة العمالة المساعدة، بل كانت تحاول تشجيع المرأة على العمل والاعتماد على نفسها، ولكن خانها التعبير.

وكانت محكمة جنايات أبوظبي حكمت بالسجن 5سنوات وغرامة 500 ألف درهم على مؤثرة إجتماعية بتهمة نشر فيديو من شأنه إثارة خطاب الكراهية، وكانت قد قامت بنشر الفيديو على حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي مسيئة فيه إلى الرجال وإلي فئة العمالة المساعدة، وهو الأمر المنافي للآداب والأخلاقيات العامة.

كما باشرت النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة إثر انتشار الفيديو انتشار واسع على منصات التواصل، وحكمت المحكمة بإبعاد المتهمة عن الدولة عقب تنفيذ الحكم، ومصادرة هاتفها المحمول، وحرمانها من استخدام أي شبكة معلوماتية، وغلق حساباتها وحذف الفيديو.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/مروة.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورّط نفسه في عقوبة الحبس وغرامة 100 ألف درهم… لهذا السبب

أوقع القضاء عقوبة الحبس لمدة عامين بحق متهم ورّط نفسه في تعاطي المؤثرات العقلية للمرة الثالثة على التوالي، وأمر بإيقاع غرامة مالية مقدارها 100 ألف درهم بحقه، عملاً بالمرسوم بقانون اتحادي رقم 30 لسنة 2021 في شأن مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وتفصيلاً، قضت محكمة الاستئناف في دبي، تطبيق هذه العقوبات بحق المتهم "س"، البالغ من العمر 29 عاماً، لإدانته بتهمة التعاطي للمرة الثالثة مؤثرين عقليين، وهما مركبي امفيتامين وميثامفيتامين في غير الأحوال المرخص بها. المادة 41 وأخذت المحكمة في تطبيق العقوبة بحق المتهم بنص المادة 41 البند الثالث من المرسوم بقانون اتحادي في شأن مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، والتي تعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين والغرامة التي لا تقل عن 100 ألف درهم لمن يتعاطى مادة مخدرة للمرة الثالثة أو أكثر، في غير الأحوال المرخص بها. إقرار بالتعاطي وأقر المتهم بالتعاطي للمرة الثالثة بعد ثبوت تعاطيه في مرتين سابقتين ومحاكمته عليهما، فيما أكدت الفحوص المخبرية احتواء جسمه على مركبي امفيتامين.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. جديد قضية حرق مغني حياً على يد مؤثرة تيك توك وشقيقتها
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • يورّط نفسه في عقوبة الحبس وغرامة 100 ألف درهم… لهذا السبب
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • استعدادا لمونديال 2026.. بوكيتينو مدربا جديدا لمنتخب أمريكا
  • بعد رفع علم دولة أجنبية على إحدى إداراتها.. الشركة التونسية للسكك الحديدية تعتذر وتحقق(فيديو)
  • عضلات منحوتة بـ6 دقائق.. كيف أصبحت جراحة الشد الخيار المفضل للرجال؟
  • رفع العلم التركي بتونس.. إدارة حكومية تعتذر بعد الخطأ غير المقبول
  • 3 أشهر وغرامة 500 دينار عقوبة التلاعب بلوحة المركبات
  • الودعاني: عاملتي الأولى راتبها 1500 والثانية 10 آلاف لأنها دارسة .. فيديو