الفن واهله، إيمان البحر درويش يتصدر تريند بعد تداول صورة له على سرير المرض بواسطة ابنته،خلال الساعات الأخيرة، تلقى محبو الفنان إيمان البحر درويش صدمة كبيرة بعد نشر ابنته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيمان البحر درويش يتصدر تريند.. بعد تداول صورة له على سرير المرض بواسطة ابنته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيمان البحر درويش يتصدر تريند.. بعد تداول صورة له...

خلال الساعات الأخيرة، تلقى محبو الفنان إيمان البحر درويش صدمة كبيرة بعد نشر ابنته أمينة صورة له وهو يرقد على سرير المرض، حيث كان يعاني من فقدان شعره ونحافته بشكل ملحوظ، وهو ما يثير الحزن والأسى.

مرض الفنان إيمان البحر درويش مرض إيمان البحر درويش

 نشر ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أمينة درويش، صورة مؤثرة تجمعه بشقيقه إسلام البحر درويش، تظهر حالة تدهور صحته وفقدانه لشعره وزيادة نحافته، مما يشير إلى أنه في مراحل متأخرة من المرض، وعلقت أمينة على الصورة بكلمات مؤثرة، تؤكد حالة إيمان البحر درويش الصحية السيئة، وتفاعل عدد كبير من محبيه ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد وتمنياتهم بالشفاء العاجل، كما طرحوا تساؤلات حول أسباب المرض الذي يعاني منه الفنان.

مصطفى كامل يعرب عن مرض إيمان البحر درويش

 أدلى نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، بتصريحات خاصة، حيث أكد أنه لم يكن على علم بحالة الفنان إيمان البحر درويش، وتفاجأ عندما شاهد أحدث ظهور له، وأضاف كامل، خلال التصريحات، "لا إله إلا الله محمد رسول الله، وحالة مرض إيمان البحر درويش صعبة جدًا، وأتمنى من أي شخص من عائلته أو أحد زملائه إرسال رقم الاتصال بهم للتواصل معي، حتى أتمكن من الاطمئنان على صحته".

أقرأ أيضا.. عاجل.. أحدث صورة للفنان إيمان البحر درويش على سرير المرض بعد نشرها بواسطة ابنته

تفاصيل الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

 أعلنت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أمينة، سابقًا عن تعرض والدها لأزمة صحية خطيرة، حيث تم نقله إلى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، وجاء ذلك بعد انتشار شائعات حول اختفائه، ونشرت أمينة منشورًا على حسابها الشخصي في فيسبوك، تعبيرًا عن استيائها من انتشار هذه الشائعات وتساؤلات الناس حول والدها، حيث قالت: "والنبي يا جماعة كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة عن إيمان البحر، وفين إيمان البحر درويش"، لم تتوفر حتى الآن تفاصيل رسمية عن حالة الصحية الحالية للفنان إيمان البحر درويش.

سبب مرض الفنان إيمان درويش

 صرحت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أمينة، بأن والدها بخير وليس تحت سيطرة أي جهة، ولكنه يرقد في العناية المركزة بسبب حدوث انتكاسة صحية له، وناشدت أمينة الجمهور بالدعاء لوالدها بدلًا من التركيز على الحديث عن حالته، وذلك في تصريحات سابقة، ولم تذكر أي تفاصيل إضافية عن حالة والدها، وتمنت أمينة البحر درويش الشفاء العاجل لوالدها، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني والجمهور.

شائعات حول اختفاء الفنان إيمان البحر درويش

 تعليقًا على شائعات اختفائه، أكد الفنان إيمان البحر درويش خلال مكالمة هاتفية في برنامج "تقدر مع الغيطي"، أنه بخير وسيظهر أول ما ينتهي من علاجه الطبيعي، وأعرب نجله عن استيائه من هذه الشائعات ونفىها في فيديو بثه على حسابه الشخصي في فيسبوك، داعيًا الجمهور إلى تحري الدقة في المعلومات، ولم تتوفر أي تفاصيل رسمية حول سبب انتشار هذه الشائعات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

تداول 16 ألف طن بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 8 سفن وتم تداول 16000 طن بضائع عامة ومتنوعة، 929 شاحنة و 315 سيارة حيث شملت حركة الواردات 6500  طن بضائع، 477 شاحنة و 292 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 9500 طن بضائع، 452 شاحنة و 23 سيارة. 


حيث يستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال ثلاث سفن وهي ALCUDIA EXPRESS ، الرياض وامل بينما تغادر السفينة بوسيدون اكسبريس ، فيما استقبل الميناء بالامس ثلاث سفن وهي  الرياض ، سينا والحرية2 وغادرت السفينتين  ALCUDIA EXPRESS وامل  ، كما تم تداول 2250 طن بضائع و 295 شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) للاربع سفن وهي كوين نفرتيتى، بريدج ، آور وآيلة. 
وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر 4260 راكب بموانيها.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • تداول 26 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 16 ألف طن بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • تداول 16 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل