سرايا - أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة شاب فلسطيني (23 عاما) برصاص قوات الاحتلال في بلدة إذنا غربي الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن رصاص الاحتلال أصاب الشاب بالفخذ، ونُقل إلى أحد المستشفيات، حيث وُصفت إصابته بالمتوسطة.




إقرأ أيضاً : العام الجديد سيشهد تخصيص 50 مليون دينار لمشروع الناقل الوطني للمياهإقرأ أيضاً : صافرات الإنذار تدوي في شمال الأراضي المحتلة إقرأ أيضاً : مقتل عميد "المحكمة الحاخامية" في أسدود المحتلة خلال عملية اطلاق النار في القدس اليوم



.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الاحتلال الخليل الاحتلال إصابة اليوم الخليل القدس الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

استُشهد 3 فلسطينيين، اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طوباس، ومخيم قلنديا شمال القدس، ومدينة طولكرم. 

فلسطين: ارتفاع حصيلة العدوان على منزل بمنطقة الصفطاوي في غزة إلى 7 شهداء فلسطين: 5 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف للاحتلال على شرقي رفح الفلسطينية

ففي طوباس، استشهد أحد أفراد الضابطة الجمركية وأصيب آخر بجروح، برصاص جيش الاحتلال. 

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمه نقلت الشهيد عبد الناصر سرحان (23 عاما) من مخيم بلاطة، وهو أحد أفراد الضابطة الجمركية، وإصابة أخرى بالصدر وصفت جروحه بالمتوسطة إلى المستشفى. 

وأظهر مقطع فيديو التقط من إحدى الكاميرات، بأن سيارة كانت تقل الوحدات الخاصة الإسرائيلية توقفت بجانب مقر جهاز الضابطة الجمركية، وفور نزول عناصر الوحدات الخاصة منها أطلقوا النار بشكل مباشر على الشهيد سرحان، الذي كان يتجول أمام مبنى الضابطة، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الاقتراب منه لعدة ساعات، ونقلته فيما بعد إلى المستشفى التركي الحكومي في المدينة. 

وفي مخيم "قلنديا" شمال القدس (خارج الجدار)، استشهد الشاب أحمد نضال أصلان (20 عاما)، متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها برصاص الاحتلال. 

وأصيب 8 خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا، 6 منهم بالرصاص الحي و2 جراء الاعتداء بالضرب، ونقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله. 

وفي طولكرم، استشهد شاب من المخيم، متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها أمس الثلاثاء. 

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الإسراء التخصصي، باستشهاد الشاب يزن محمود عبدو متأثرا بإصابته الحرجة في الصدر برصاص الاحتلال. 

وكان الشهيد عبدو أصيب خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم طولكرم، والذي أسفر عن استشهاد 5 أشخاص بينهم سيدة وابنتها، بقصف مسيرة للاحتلال لموقع في حارة الحمام بالمخيم، ليرتفع عدد شهداء مخيم طولكرم إلى 6. 

واستشهد الليلة الماضية طفل من بلدة بلعا شرق طولكرم، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال قبل أسبوعين، خلال تواجده عند أقاربه في بلدة ميثلون جنوب جنين. 

وباستشهاد الشبان الثلاثة، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية إلى 11 شهيدًا. 

وحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فقد ارتفعت حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 589 شهيدًا منذ السابع من أكتوبر الماضي بينهم 142 طفلاً.

مقالات مشابهة

  • إصابة شابين فلسطينيَين برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية اليوم
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قلقيلية بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل ضابط استخبارات إثر عملية الرملة المزدوجة
  • إصابة عدد من جنود الاحتلال في عملية إطلاق نار بالضفة الغربية المحتلة
  • شهيدين برصاص الاحتلال في الضفة.. وبن غفير يدعو للصلاة في الأقصى
  • 589 شهيدا برصاص الاحتلال بالضفة منذ 7 أكتوبر
  • استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا بـ #الضفة_الغربية
  • “القسام” توقع قوة لجيش الاحتلال بكمين ثلاثي”مركب” في جنين