متابعة بتجــرد: تواصل الفنانة المصرية أمينة خليل تصوير دورها في فيلم “فرقة الموت” مع النجم أحمد عز، في تعاون هو الثاني لهما بعد فيلم “الخلية” الذي عُرض عام 2017، وشاركهما فيه محمد ممدوح.

وأفادت مصدر من داخل العمل أن أمينة خليل تجسّد في الفيلم شخصية زوجة أحمد عز، لتلعب للمرة الثانية دور زوجته بعد فيلم “الخلية”.

وتدور أحداث الفيلم في الصعيد في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حول الضابط “عمر” الذي يدخل في صراعات عدة مع “خط الصعيد”، وينشر الذعر في القطر المصري خلال فترة الأربعينيات.

فيلم “فرقة الموت”، يشارك في بطولته: أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

يُذكر أن أمينة خليل تشارك في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” بشخصيتها واسمها الحقيقيين، وقد بدأت أخيراً بتصوير مشاهدها فيه الى جانب أبطاله استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

main 2023-11-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمینة خلیل أحمد عز

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)

الجديد برس/

كشف الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، عن مخطط الغرب الصهيوني من خلال العدوان على بعض الدول العربية والإسلامية.

وقال مادورو إن ” ما وراء التهديدات الموجهة ضد إيران والعراق واليمن ومحاولة استعمار أراضي لبنان مشروع استعماري للعالم العربي”.

وفي خطاب له، أكد مادورو حتمية انتصار المقاومة، مضيفاً أن “التاريخ سيشهد انحدار الإمبراطورية الغربية”.

وشدد على أن هذه القوى الغربية تدافع عن هيمنتها عبر القنابل، موضحاً أن “الإنسانية ستعرف كيف ترد على ذلك، وسيتم تعويض هذه اللحظات المؤلمة بالمعارك  والانتصارات”.

مقالات مشابهة

  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • “حزب الله” يكشف تفاصيل مثيرة لـ”مقتلة” وحدة نخبة الاحتلال “إيغوز”
  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • «شلت المعدة».. بسمة وهبة تعود لـ «90 دقيقة» وتروي تفاصيل رحلة مرضها
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل