تواصلت جهود الحملة البيئية المشتركة في مدينة سفاجا، وذلك في إطار حملة شاملة لرفع الكفاءة وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة والقضاء على الهيش والقوارض. يأتي هذا الجهد البيئي في إطار التوجيهات السامية من  وزير الزراعة وتحت رعاية السيد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

 

تم التنسيق بين مختلف الجهات الحكومية لتحقيق هدف مشترك في مكافحة الظواهر البيئية الضارة وضمان سلامة وصحة المواطنين.

شاركت في الحملة مديرية الزراعة بالبحر الأحمر، والإدارة الزراعية بسفاجا، والإدارة العامة لشؤون البيئة - إدارة التخطيط والمشروعات البيئية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، ومديرية الشؤون الصحية، وشرطة المحافظة على البيئة هيبكا.

 

تضمنت الحملة جهودًا متكاملة للقضاء على الهيش والقوارض وللتصدي لمشكلات البيئة في حي سفاجا، حيث تم تنظيم فعاليات توعية بيئية للمجتمع المحلي. وقد تمت الحملة بالتعاون والتنسيق الفعّال بين جميع الجهات المشاركة، مما ساهم في نجاحها الباهر.

 

تعكس هذه الجهود التزام الحكومة المحلية بالحفاظ على البيئة وتحسين الجودة البيئية للمواطنين. وتعد هذه الحملة نموذجا للتعاون الفعّال بين مختلف الجهات الحكومية من أجل تحقيق الأهداف البيئية والاستدامة في المنطقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهمية الحفاظ على البيئة البحر الأحمر الجهات الحكومية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر المحافظة على البيئة اللواء عمرو حنفى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر شركة مياه الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • وثيقة تعاون مشتركة لتعزيز الجاهزية والاستجابة القصوى للتحديات الصحية الطارئة
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • المحتوى المحلي يحفز الاقتصاد الوطني ويرفع كفاءة المشروعات
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» لطلاب المدارس في القاهرة
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • اتفاقية لتقديم المساعدات الإنسانية لأبناء غزة عبر "الأونروا" في لبنان
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما