شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش، المناطق_الرياض حقق لاعب المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان الميدالية الذهب ية وكأس البطولة العربية الدولية التي أقيمت على ملاعب بالم .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش

المناطق_الرياض

حقق لاعب المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان الميدالية الذهبية وكأس البطولة العربية الدولية التي أقيمت على ملاعب بالم هليز في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 6-11 يوليو الجاري بمشاركة 109 لاعبين يمثلون 14 دولة.

وتفوق آل نصفان في المباراة النهائية على اللاعب المصري علي رحمة المصنف الأول في البطولة بنتيجة 3/2 في مواجهة استغرقت 102 دقيقتين, لتكون أطول مباراة في تاريخ الاسكواش تحت 15 عاماً, ويهدي من خلالها بلاده لقبها الأول في البطولة العربية الدولية.

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للإسكواش الدكتور عادل العقيلي اللاعب محمد آل نصفان على هذا الإنجاز التاريخي للإسكواش السعودية, منوهاً بالمستوى الفني للاعب, ومواصة مسيرته المميزة في اللعبة وتحقيق إنجازات رائعة أهمها تفوقه على العديد من أبطال العالم في لعبة الإسكواش.

وأكد أن آل نصفان يًعد نموذجاً يحتذى به في اللعبة نظراً لما يحققه من تطور ملحوظ في مستواه واستمراره في نيل العديد من الألقاب الدولية, متمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة من خلال البطولات التي سيشارك بها ومن أهمها بطولة العالم تحت 19 عاماً في أستراليا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد اللبناني: نتلقى من المنظمات الدولية المساعدات اللازمة لإيواء النازحين

أعلن وزير الاقتصاد اللبناني، عن توافر كميات من المواد الغذائية بجميع المناطق اللبنانية وتخصيص كميات كبيرة في بيروت وجبل لبنان؛ بسبب زيادة أعداد النازحين في هذه المناطق، حيث إنهم نزحوا من مناطق الجنوب إلى العمق اللبناني.

تصريحات عاجلة من  وزير الاقتصاد اللبناني

أكد وزير الاقتصاد اللبناني، أمين سلام، أن لبنان يتلقى من المنظمات الدولية وعدد من الدول المساعدات اللازمة لإيواء النازحين، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ“القاهرة الإخبارية”.

 

وشدد وزير الاقتصاد اللبناني، أمين سلام، على أن المواد الغذائية متوافرة بجميع المناطق في دولة لبنان وتخصيص كميات كبيرة في بيروت وجبل لبنان بسبب زيادة أعداد النازحين.

مقالات مشابهة

  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • السفير حسام زكي في إجتماع مجلس الجامعة العربية: العدوان الهمجي على لبنان لن يحقق الأمن لأي طرف
  • مندوب لبنان بالجامعة العربية: ندعو الهيئات الدولية لمحاسبة إسرائيل على جرائمها
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • الإمارات تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • وزير الاقتصاد اللبناني: نتلقى من المنظمات الدولية المساعدات اللازمة لإيواء النازحين
  • الإمارات تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب وتعزيز الاستقرار
  • الإمارات تؤكد التزامها دعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب