نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء إبراهيم الزيات أمين أمانة الحزب بالمحافظة، مؤتمراً جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة ولاستكمال مسيرة البناء والتنمية لبلدنا الحبيبة مصر.


شارك في المؤتمر الحاشد، اللواء أحمد فهمى الأمين العام للحزب، أحمد محروس أمين التنظيم بالمحافظة، و محمد عمر امين تنظيم بدر سوهاج، ونانسي عونى أمين تدريب وتثقيف بالمحافظة، و محمد سلطان أمين العمل الجماهيرى، وأعضاء الحزب كافة بأمانة سوهاج، والأمانات الفرعية، وبمشاركة الآلاف من أبناء محافظة سوهاج.


وبحضور الشيخ أنور صبره ممثلا عن الأزهر الشريف، والقس إبرام ممثلا عن الكنيسة الأرثوزوكسية الذى أشاد بالحضور، معتبرا أنه بمثابة حب وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى. 


وتحدث الأمين العام عن دور الرئيس عبدالفتاح السيسي فى ٣٠ يونيو كعلامة فارقة فى تاريخ مصر واهتمامه بكافة الفئات وانجازاته كمبادرة ١٠٠ مليون صحة.
 

كما تحدث امين المحافظة اللواء ابراهيم الزيات عن دور الرئيس فى انقاذ مصر ومحاربته للإرهاب ووصوله ببلدنا إلى الأمن والاستقرار.


وكانت كلمة أمين التنظيم أحمد ماهر محروس عن المسؤولية الوطنية بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية ودعوة جميع شعب سوهاج من المراكز والأحياء والقري والنجوع للمشاركة ودعم وتأيد الرئيس لفترة رئاسية مقبلة.
 

واستعرضت نانسى عونى أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، إنجازات الرئيس من مبادرات لامسها المواطنون على أرض الواقع مثل حياة كريمة التى قدمت حياة كريمة لافقر قرى بمحافظات الجمهورية، وايضا العديد من المبادرات مثل نور الحياة لمعرفة أسباب ومعالجه التلاميذ ضعاف البصر ومبادرة أطفال بلا مأوى، وتكافل وكرامة، ومصر بلا غارمين والتحول الرقمى و برنامج الاصلاح الاقتصادى فى تحقيق النمو الاقتصادى.

وأكدت نانسى عونى أمين التدريب والتثقيف، أهمية دور المشاركة الانتخابية لتعزيز الانتماء الوطنى لدى المواطن وزيادة الوعى السياسى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

السواحه يجتمع بقيادات meta وgoogle لدعم الاقتصاد الرقمي والحراك الابتكاري عبر الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة

المناطق_واس

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحه، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية مع الرئيس التنفيذي لشركة Meta، مارك زوكربيرج، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة وتنمية القدرات الرقمية ودعم المطورين والحلول المبتكرة للشركات الريادية.

كما اجتمع معاليه في لقاء آخر؛ مع الرئيسة والمديرة التنفيذي للاستثمارات في شركة Alphabet و Google روث بورات، لمناقشة فرص الشراكة والتعاون في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والحوسبة السحابية، وتعزيز فرص الاستثمارات لتنمية الاقتصاد الرقمي في المملكة، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية الرقمية وتنمية القدرات بما يدعم الابتكار ويعزز من مكانة المملكة في القطاع التقني.

أخبار قد تهمك المهندس السواحه: تحويل الهيئة السعودية للفضاء إلى وكالة يعزز منظومة الفضاء في المملكة 14 يونيو 2023 - 1:54 صباحًا السواحه .. يرفع الشكر للقيادة بمناسبة إطلاق المنطقة الاقتصادية الخاصة للحوسبة السحابية والمعلوماتية 14 أبريل 2023 - 3:16 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني وإنهاء الخصومات الثأرية
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • وزير الإنتاج الحربي: الرئيس السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا التصنيع الحديثة
  • عاجل| المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • بالفيديو.. ننشر أسماء المحافظين الجدد
  • السواحه يجتمع بقيادات meta وgoogle لدعم الاقتصاد الرقمي والحراك الابتكاري عبر الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة