نتائج الثالث المتوسط 2023 دور أول نتائجنا mlazemna PDF وزارة التربية العراقية، نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول نتائجنا جميع المحافظات بالعراق ، هو ما يريد الوصول إليه جميع الطلاب والطالبات ممن أدوا امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق، وبالتزامن مع توشيح وزارة التربية العراقية انتهاء امتحانات الدور الأول للصف الثالث متوسط بجميع المحافظات العراقية ، وبدء الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لطلاب ثالث متوسط.

وكشف وكيل وزير التربية والتعليم العراقية  عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج ووضح في اللقاء أن نسبة النجاح هذا العام مبشرة للجميع، و نقدم لكم نتائج ثالث متوسط العراق عبر الموقع الرسمي.

نتائج الثالث المتوسط 2023

قال وكيل وزارة التربية والتعليم العراقية السيد فلاح القيسي، ان عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الصف الثالث المتوسط العراق للعام الدراسي 2022- 2023 بلغ حوالي 700 الف طالب وطالبة، على ان يتم انتهاء عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية للطلاب في جميع المواد المقررة، وتعلن النتائج بحلول نهاية الأسبوع، وبجانبه أعلنت وزارة التربية العراقية استعدادها الكامل لاستقبال أي اعتراضات من الطلاب بخصوص النتيجة.

نتيجه الثالث متوسط العراق 2023أدخل إلى موقع نتائجنا او صحافة العرب من خلال محرك البحث جوجل.حرك الصفحة لأسفل.بعدها تجد جدول يعرض جميع المحافظات، وحالة النتيجة، ورابط النتيجة.عند كتابة كلمة “تم الرفع” في حالة النتيجة اضغط على كلمة تنزيل في المربع التالي.بعد الضغط على كلمة تنزيل سيتم تنزيل مِلَفّ النتيجة بصيغة pdf تبحث من خلاله على نتيجتك بالاسم أو رَقْم الجلوس.

تصفح موقع صحافة العرب نتائج الثالث متوسط حصريا من هنا sahafahh.net/mlazemna-iraq-2023.html

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf، أعلنت وزارة التربية العراقية ان المؤشرات الاولي لتصحيح ما يقارب من 70% من الأوراق الموجودة الان للطلاب جيدة للغاية وقد بلغت نسبة النجاح فوق 90% ومازالت عمليات التصحيح مستمرة وكما أشادت بعملية سير الامتحانات من جانب الطلاب ولم يضبط حالة غش علي مستوي المحافظات المختلفة وكما قدمت الشكر لجميع مراقبي اللجان علي عملهم وأعلنت النتائج ستكون متاحة من خلال موقع الوزارة الرسمية.

أعلنت وزارة التعليم العراقية عن إصدار النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط التمهيدي للعام الدراسي 2022/2023، والتي ينتظرها المئات من الطلاب وأولياء الأمور وذلك حتى للإطمئنان على مستوى الطلاب التحصيلي والتأكد من انتقالهم للمرحلة التعليمية التالية، بالإضافة إلى مجهودات الفريق الإداري في الوزارة في الانتهاء من التصحيح والمراجعة لكافة الأوراق حتى يحصل الطالب على الدرجات التي يستحقها بدون أي محاباة أو أخطاء، وقد أتاحت الوزارة النتائج عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة وذلك للتسهيل على الطلاب حصولهم عليها بدون الحاجة إلى التواجد في المدارس التابعين لها، وقد وضحت الوزارة أنه يجب أن تتوافر كافة المعايير المحددة من قبلها حتى يحصل الطالب على الدرجات المرتفعة ويحقق النجاح والتفوق وتتمثل في وجود دافع قوي لدى الطلاب وحماس لدخول الامتحان حتى يتم تأهيله إلى النجاح في جميع المواد، مع ضرورة الاستفادة من كافة المقررات والمناهج الدراسية التي يتم دراستها في العام بالكامل للتأكد من التحصيل العلمي المطلوب.

وقد طرحت الوزارة رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية، أو من خلال زيارة موقع صحافة العرب و نتائجنا الرسمي، وهو من المواقع المعتمدة من قبل الوزارة لنشر جميع نتائج الطلاب في كل المراحل التعليمية لكل محافظات العراق، وذلك بغرض تقليل الضغط عن موقع الوزارة والتسهيل على الطلاب في الوصول للنتائج بطريقة سهلة وبسيطة.

استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2023

موقع نتائجنا وصحافة العرب ويتم الحصول على النتائج عبر إتباع الخطوات الاتية.

في بداية الامر قم يزيارة موقع وزارة التربية العراقيةاضغط على نتائج الثالث المتوسطقم بادخال العام الدراسي عام 2022 – 2023.اكتب الرقم الامتحاني بشكل صحيح.اضغط على اظهار النتيجةموقع وزارة التربية العراقية

وكانت وزارة التربية العراقية قد اتمت بالفعل وانهت عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات النهائية، بعدما قسمت الدرجات على جميع المواد من حيث الاحياء واللغة العربية والانجليزية والدين الاسلامي، والكيمياء والدراسات الاجتماعية، ووضعها في الكشف الخاص بدرجات التلاميذ للاعلان عنها عبر موقع الوزارة الرسمي وموقع صحافة العرب و نتائجنا الالكتروني، ويتاح النتائج فورا من خلال ملف pdf، ويذكر ايضا ان اختبارات قياس مستوي طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط قد بدأت منذ يوم الخميس ١ يونيو وحتي يوم السبت ١٧ يونيو الماضي، ولم تتلق الوزارة إي اعتراضات بخصوص سير العملية الامتحانية هذا العام.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf نتائجنا

وضمن متابعة مستمرة لاهم واخر اخبار صدور نتائج الثالث المتوسط دور اول 2023 في العراق ، وعلى الرغم أن الكثير من المصادر المطلعة والموثوقة التي أوضحت أن وزارة التربية قد حددت اليوم الأول من شهر يوليو الحالي هو الموعد الرسمي لإسدال الستار عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 ، إلا أن الوزارة لم تعلن حتى الآن عن نتائج ثالث متوسط الدور الاول في العراق ، ووقت الإعلان عنها يستطيع الجميع الحصول على نتائج الثالث المتوسط عبر موقع نتائجنا pdf والتي ستكون عبارة عن ملفات درايف تحتوى على اسماء الناجحين في الثالث المتوسط وبجوار كل اسم الرقم الامتحاني.

ومن خلال ما نسعى لتقدمه وعبر تغطية مستمرة بخصوص نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 العراق ، أكد وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري على ضرورة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالتصحيح في أقرب وقت ممكن. مشيراً إلى أهمية تحري الدقة في عملية التصحيح حتى يحصل كل طالب على درجاته، ومن المتوقع الإعلان عن نتائج الثالث متوسط نتائجنا الدور الاول 2023 في محافظات العراق تدريجيا وذلك خلال الساعات القادمة.

وأعلن النائب الأول لرئيس اللجنة النيابية محمود القيسي أمس أن 25 في المئة من نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط لعام 2023 الدور الأول قد تم إنجازها، وتبقى نسبة 25 في المئة فقط. تشير هذه النسبة إلى أن عمليات التصحيح ستنتهي قريباً وسيتم التأكد وتسجيل الدرجات بشكل صحيح قبل نشرها على موقع نتائجنا mlazemna.

نتائج ثالث متوسط العراق 2023 دور اول

ويتعين أن نذكر أن هذه الخطوات هي مجرد إيضاح للإجراءات الممكنة للحصول على نتائج الثالث متوسط في العراق الدور الاول 2023. وقد يتغير الإجراء الفعلي وفقًا للسنة الدراسية والفصل الدراسي والمحافظة التي تتم فيها الامتحانات. لذا، يتعين التحقق من الإجراءات الدقيقة من مصادر رسمية، من أجل الحصول على النتيجة بالاسماء والرقم الامتحاني لكل من الطلاب والطالبات.

عاجل- أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث المتوسط الدور الاول. ستُعلن في جميع محافظات العراق في الساعات القليلة القادمة. حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح لامتحانات الطلاب العراقيين في الصف الثالث المتوسط، وسيتم الإعلان رسميا عن هذه النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية. تُعتبر الدرجات في الصف الثالث المتوسط واحدة من المهارات الأساسية للكثير من الطلاب العراقيين الذين يهدفون إلى تقييم أنفسهم والانتقال إلى مرحلة جديدة.

وبعد إعلان وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023، يملأ الطلاب والطالبات مشاعر من الفرح والسعادة. بعد الإعلان عن جميع نتائج الصف الثالث متوسط دور اول بشكل سريع للغاية، ويمكن لكل طالب الوصول إليها عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على نتيجة الثالث المتوسط للدور الأول من خلال نتائجنا وموقع ملازمنا.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023 دور اول نتائجنا

ووفقاً لما تم رصده منذ قليل فيما يخص نتائج الثالث متوسط العراق ، وجدنا أن بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت يجري الكثير من البحث فيها من قبل العديد من الأشخاص عن رابط نتائج امتحان الثالث المتوسط في العراق للفصل الأول. وعلى الرغم من ذلك، لم تعلن وزارة التربية العراقية حتى الآن عن ظهور النتائج أو إعلانها في بغداد والرصافة ودهوك والناصرية وبقية محافظات العراق. سنواصل تحديثكم بأي معلومات جديدة على مدار الساعة.

تحديث ومتابعة: ما زالت نتيجة الثالث المتوسط الدور الاول في العراق ( لم تُعلن بعد ) ، ونحن هنا نتابع أول بأول اهم واخر اخبار وزارة التربية العراقية سواء عبر موقعها الإلكتروني أو صفحتها الرسمية الموثقة عبر موقع التواصل فيسبوك أو تليجرام. ولكن هناك العديد من الأخبار التي يتم تداولها منذ الساعات القليلة الماضية أن وزارة التربية العراقية قد اعتزمت نشر نتائج الثالث في جميع المحافظات دفعة واحده وذلك خلال الأسبوع الحالي.

فيما أكد فلاح القيسي ، نائب وزير التربية ، في تصريح صحفي ، أن إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الاول ، سيتم على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية قبل يوم الخميس المقبل. وأطمأن الطلاب والطالبات بأن نسب النجاح زادت قائلا: “نسب النجاح والمعدلات مرتفعة”. وبذلك ، ستُصدر نتائج الصف الثالث المتوسط رسمياً على الأرجح هذا الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الثالث المتوسط الثالث متوسط العراق الثالث المتوسط 2023 جمیع المحافظات الدور الأول أعلنت وزارة الحصول على فی العراق من الطلاب عبر موقع من خلال فی جمیع

إقرأ أيضاً:

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة.. يستمر الموقع في توضيح خطوات وروابط الاستعلام عن النتائج النهائية، خاصة نتائج المراحل التعليمية في العراق، بدءًا من نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي وباقي النتائج الأخرى حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن الانتهاء من تصحيح اختبارات الثالث المتوسط، وفي الوقت نفسه أكد وزير التعليم العراقي موعد إعلان النتيجة النهائية للدور الأول في العراق. في هذا التقرير، نوضح تفاصيل الاستعلام عن النتيجة النهائية للدور الأول.

 رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024


بدأت وزارة التربية العراقية في تفعيل رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2024. يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور استخراج درجات المواد بسهولة ويسر عبر عدة طرق إلكترونية سهلة للغاية، منها الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، والموقع الرسمي للنتائج "موقع نتائجنا"، بالإضافة إلى مواقع ومنصات إلكترونية رسمية أخرى.

خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول
 

لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث. معدلات النجاح في الصف الثالث المتوسط 2024


تعد معدلات النجاح بأي دولة هي المؤشر الذي يدل على نجاح تلك الدولة في تحقيق الهدف وراء ما عقد عليه الامتحان، وبالفعل حددت وزارة التربية بالعراق نسب نجاح تلك السنة وكانت قد زادت عن 90%/،وتلك هي المؤشرات المبدأئية، وذلك على الرغم من عدم وجود أي تسجيل لحالات غش حدثت بالامتحانات، وتكون نسب التقديرات كالآتي:

من 85 ل 90 درجة، يكون مستوى الطالب جيد جدا مرتفع.
وإذا كانت درجاته من بين 80 وال 85، كان مستواه جيد جدا.
بينما إذا كان درجاته من بين 75 ل 80، يكون مستواه جيد كمرتفع.
وإن كانت درجاته بين 70 وال 75 درجة، كان مستواه جيد.

مقالات مشابهة

  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 في بابل عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول في نينوى من موقع وزارة التربية والتعليم
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في الكرخ عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة
  • نتائج الثالث المتوسط في النجف.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط في واسط دور أول 2024
  • نتائج الثالث المتوسط في كربلاء الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • ظهرت الآن..رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول البصرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق
  • عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا