أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، ضبط كمية قدرها 151 طن سكر مدعم، قبل بيعها بالسوق السوداء، واستغلال الظروف الاقتصادية الراهنة، بهدف تحقيق أرباح طائلة على نحو غير مشروع.

يأتي هذا في إطار جهود محافظ المنوفية في التصدي لكافة أشكال الغش التجاري والتعامل بحزم مع محتكري السلع الغذائية والعمل على توفيرها أمام المواطنين بأسعار مناسبة وضمان وصول الدعم لمستحقيه من المواطنين.

ولفت إلى أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك الوقائع، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية وبالتعاون التام مع مباحث التموين تمكنت من ضبط مصنع لتصنيع الحلويات بالمنطقة الصناعية السابعة بمدينة السادات لتجميعه كمية وقدرها 150 طن سكر مدعم مجهول المصدر لاستخدامه في تصنيع الحلوى، كما تم ضبط سيارة نقل بحوزتها 1 طن سكر مجهول المصدر بغرض بيعها بالسوق السوداء.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية وبالتعاون التام مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات ورصد المخالفات وضبط الأسعار والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية، والتصدي لحالات الغش التجاري واحتكار السلع والاطمئنان على صلاحية السلع المعروضة بالأسواق لاتخاذ اللازم تحقيقا للصالح العام.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكر مدعم اللواء إبراهيم أبو ليمون المنوفية السلع الغذائية بوابة الوفد طن سکر

إقرأ أيضاً:

ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، للمهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

هذا وقامت حمله مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وقطاع وسط الشرقيه وادارة تموين الحسينية و أسفرت الحملة عن ضبط 410 شيكارة دقيق بلدي معبأ داخل شكاير بيضاء اللون والمخصصه للمخابز السياحيه والافرنجيه زنة الشيكارة 20 كجم باجمالي كميه قدرها 8 طن و200 كجم وكذا تم ضبط عدد 22 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87، 5% داخل مدشة اخري.

وأوضحت وكيلة الوزارة، أن إجمالي الكميات المضبوطة 9طن و300 كجم دقيق بلدي بعضها معبأ داخل شكاير بيضاء لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح الغير مشروع وتم مصادرة المضبوطات علي سيارات خاصة وتسليمها لمستودع دقيق الحسينية علي سبيل الامانه تحت اذن وتصرف النيابه العامه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 6 أطنان ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
  • «الداخلية»: ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • المنوفية: ضبط 11 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية