شهدت قرية دمرو التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، العثور على جثمان مسن مجهول الهوية ملقاة في الأراضي الزراعية.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ بعثور الأهالي على جثمان لمسن مجهولة الهوية ملقاة بجانب الأراضي الزراعية داخل قرية دمرو بالمحلة الكبرى.

إنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الجثمان به العديد من الجروح، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وجارى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، ومعرفة أي هناك شبهه جنائية من عدم، وجاري التسجيل الجنائي لتصوير الجثة لمعرفة وتحديد هويته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العثور على جثة مسن مجهول الهوية الأراضي الزراعية بالغربية

إقرأ أيضاً:

حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها

كتب- عمرو صالح:
نصت المادة الثانية من قانون البناء 119 لسنة 2008، على أنه يحظرإقامة أي مبان أو منشآت خارج حدود الأحوزة العمرانية المعتمدة للقرى والمدن أو المناطق التى ليس لها مخطط استراتيجى عام معتمد، أو اتخاذ أي إجراءات في شأن تقسيم هذه الأراضي، ويستثنى من هذا الحظر:

(أ) الأراضي التى تقام عليها مشروعات تخدم الإنتاج الزراعى أو الحيوانى فى إطار الخطة التى يصدر بها قرار من مجلس الوزراء، بناء على عرض الوزير المختص بالزراعة.

(ب) الأراضي الزراعية الواقعة خارج أحوزة القرى والمدن التى يقام عليها مسكن خاص أو مبنى خدمى ، وذلك طبقا للضوابط التى يصدر بها قرار من الوزير المختص بالزراعة .

ويشترط فى الحالات الاستثنائية المشار إليها فى البندين (أ) و (ب) صدور ترخيص طبقا لأحكام هذا القانون.

وكانت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، قد أعلنت عن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعودة العمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية وإيقاف العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية بالمدن المصرية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • محافظ الغربية: مستشفى حميات المحلة ينضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية: انضمام مستشفى حميات المحله لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في المحافظة
  • محافظ الغربية: استمرار صرف مبالغ السكن البديل وسرعة إنهاء بناء عمارات أبو شاهين بالمحلة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • مصرع طالب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بقنا
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • إسرائيل تعلن العثور على جثث مجهولة الهوية في قطاع غزة
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة