شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن إدارة المعلومات الجنائية تُدشن مركز الخدمة الافتراضي للعملاء، تنفيذا لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات بالتوسع في تقديم .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدارة المعلومات الجنائية تُدشن مركز الخدمة الافتراضي للعملاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدارة المعلومات الجنائية تُدشن مركز الخدمة الافتراضي...
تنفيذا لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات بالتوسع في تقديم الخدمات الالكتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي المبتعثين السعوديين في أمريكا

المناطق_واس

التقى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، في العاصمة الأمريكية واشنطن بمقر الملحقية السعودية الثقافية، بعدد من الطلاب والطالبات السعوديين المبتعثين للتعليم والتدريب، وذلك ضمن زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال اللقاء الذي حضرته سعادة الملحق الثقافي الدكتورة تهاني البيز وعدد من القيادات، استمع معاليه إلى تجارب المبتعثين الأكاديمية والبحثية في مجالات التقنية والابتكار، مشيدًا بإنجازاتهم التي تبرز فخر الوطن بهم وتعزز تنافسية المملكة في مجالات العلوم والهندسة والتقنية وعلوم الفضاء.

أخبار قد تهمك ارتجاف وتنفس صعب.. تفاصيل ثاني إعدام بالنيتروجين في أمريكا 28 سبتمبر 2024 - 10:37 صباحًا هاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته 11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءً

كما أكد معالي السواحه أن رؤية السعودية 2030 بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- أظهرت قدرات وإمكانيات شباب وشابات المملكة معبراً عن اعتزازه بجميع الطلاب والطالبات، مؤكدًا أن دورهم أساسي في تحقيق رؤية المملكة وطموحاتها من خلال التميز في المجالات العلمية المختلفة، وأنهم يشكلون إحدى الركائز المهمة لتعزيز مكانة المملكة عالميًا.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي المبتعثين السعوديين في أمريكا
  • وزير الخارجية يلتقي بالمُمثل الخاص لسكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا
  • وزير التعليم من الفيوم: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • ڤاليو تتعاون مع تطبيق فلاش لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام «QR code»
  • وزير الاتصالات: نستهدف 8 مليار دولار صادرات رقمية
  • بنها الاستثمارية تنظم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعة ضمن مبادرة «بداية»
  • وزير التعليم: الزيارات الميدانية لمتابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • وزير قطاع الأعمال يطالب "القابضة للتشييد" بالتوسع في تصدير العقار