خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي بالقاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم، استعدادا لمباراة يانج أفريكانز المقرر لها مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وأجرى لاعبو الفريق عمليات الإحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي.

وأدى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك طاهر محمد وبيرسي تاو في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة.

وعقد كولر جلسات مع الجهاز المعاون له لمواصلة التحضير لمباراة يانج أفريكانز.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدأ الفريق التحضير اليوم لمباراة يانج أفريكانز حيث خاض مرانه صباحا على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد يانج أفريكانز الأهلي ويانج أفريكانز النادي الأهلي فريق الأهلي مباراة الأهلي مباراه الأهلي مران الأهلي مران الأهلي اليوم يانج أفريكانز یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو

ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، أن إدارة النادي الأهلي قدمت طلبًا لإدارة نادي الجوهرة المشعة، من أجل حجزه لمباراة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام الفريق الإيراني برسليوليس.

وكان الأهلي قد أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن المباراة سيتم لعبها على الجوهرة المشعة يوم 16 سبتمبر، وحسب لوائح اتحاد الكرة فإنه يجب تفريغ الملعب نهائيًا قبل المباراة بـ 48 ساعة.

وتابع الحميدي مشيرًا أنه من المقرر لنادي الاتحاد، خوض مباراة الجولة الثالثة أمام الوحدة يوم 15 سبتمبر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفي.

وأوضح أنه حسب المصادر برابطة دوري روشن للمحترفين، فإن الخطأ وقع على إدارة الأهلي، حيث أنها لم تحجز الملعب منذ مدة، قبل نزول مواعيد مباريات الدوري، مشيرًا أنه لا علاقة للرابطة بهذا الأمر.

وأشار أن هناك تحرك من الرابطة وكذلك وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، لمخاطبة نظيره الآسيوي، حتى تكون تدريبات الفريق الإيراني على الملعب الرديف، وفي حال رفض الاتحاد، فسيتم التفكير في حلول بديلة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725501786326.mp4

مقالات مشابهة

  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • «الأبيض» يغلق صفحة «الثلاثية» ويستعد لمواجهة إيران
  • الإصابات تفجر مخاوف الأهلي قبل السوبر الأفريقي
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو
  • الاخضر يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا
  • المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق