أطلقت “اتش أند اتش للتطوير”، إحدى الشركات الرائدة في القطاع العقاري في دبي والتي تُعنى بتقديم مشاريع مفصّلة حسب الطلب، مشروعها الجديد “ايدن هاوس – ذا كنال”، على مقربة من قناة دبي المائية في جميرا، وذلك في 29 نوفمبر 2023، بهدف إرساء معايير جديدة لتجربة العيش وفق أعلى معايير التميّز والرقي. ويأتي هذا المشروع الرائد، الذي أطلقته الشركة خلال حفل كبير في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا، في إطار خطتها التوسعية لهذه العلامة التجارية، ولا سيما بعد الإقبال اللافت الذي حققه مشروعها السكني “ايدن هاوس” في منطقة البدع.

 

وأعلنت الشركة عن تعيين شركة “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي” وسيطاً عقارياً حصرياً لمشروعها الجديد. وفي هذا السياق، قال جورج عازار، رئيس مجلس إدارة “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي”: “نفخر بتعاوننا مع شركة “اتش أند اتش للتطوير”، التي تتبنّى رؤية طموحة واستشرافية في القطاع العقاري الحديث. ويشرفنا أن نكون شريك المبيعات الحصري لهذا المشروع العقاري الرائد، الذي يعدّ بتصاميمه وحداثته عنواناً للأناقة والفخامة”.

 

وتؤكد “اتش أند اتش للتطوير” حرصها على تقديم خدمات وخيارات استثنائية لمختلف عملائها، من خلال تعاونها مع “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي”، التي تزيد خبرتها على عشر سنوات حققت خلالها الكثير من الإنجازات الرائدة في المجال العقاري، إلى جانب تمتعها بشبكة واسعة من المشترين والبائعين الدوليين، الأمر الذي جعلها ترسي معايير جديدة للتميّز والأناقة ضمن قطاع العقارات الفاخرة في دولة الإمارات.

 

وفي هذا الإطار، أبرمت “اتش أند اتش للتطوير” شراكة استراتيجية أخرى مع “جلوبال بارتنرز”، شركة إدارة الأموال المؤسسية المتخصصة في سوق العقارات المتنامي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والخاضعة لـ”سلطة دبي للخدمات المالية”. وقال مارتن ليندر، الرئيس التنفيذي في جلوبال بارتنرز: “يسرنا إطلاق مشروع ايدن هاوس – ذا كنال المميز بالتعاون مع “اتش أند اتش للتطوير”، التي تعدّ شريكنا العقاري ضمن هذا المشروع، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعها السكني ايدن هاوس في منطقة البدع”.

 

وأضاف: “تأسست شركة جلوبال بارتنرز على يد مجموعة من المتخصصين من أصحاب الخبرة في مجال الاستثمار العالمي والمكاتب العائلية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تجمعهم رؤية مشتركة تتمحور حول توفير فرص استثمارية بديلة استثنائية في السوق الإماراتي. ويتماشى إطلاق ايدن هاوس – ذا كنال مع التزامنا بتقديم خدمات متميّزة في مجال العقارات السكنية وتعزيز نطاق وصولها إلى قاعدة عملاء أوسع وأبعد”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“هيئة العقار” تختتم أعمال ملتقى الإعلام العقاري بنسخته الأولى

المناطق_واس

اختتمت الهيئة العامة للعقار أمس، أعمال النسخة الأولى من “ملتقى الإعلام العقاري”، الذي نظمته بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالله بن سعود الحمّاد.

واستعرض “الملتقى” أهمية دور الإعلام في زيادة الوعي العقاري لجميع فئات المجتمع، بما يسهم في تعزيز دور القطاع العقاري وتحقيق تطلعاته، وذلك بمشاركة نخبة من الشخصيات الإعلامية والخبراء في القطاع العقاري.

أخبار قد تهمك “هيئة العقار” تطلق هويتها البصرية الجديدة 7 يوليو 2024 - 12:59 مساءً “هيئة العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية مشتركة خلال شهر مايو لضمان الامتثال في السوق العقاري 31 مايو 2024 - 1:42 مساءً

وأكّد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار تيسير بن محمد المفرج أنّ الإعلام يقدم دورًا مؤثرًا في تطوير وتشكيل القطاع العقاري، ويسهم بشكل كبير في تعزيز الشفافية والموثوقية بما يحقق تنمية واستدامة القطاع، مضيفًا أنّ “الهيئة” تعمل مع شركائها بالمنظومة الإعلامية؛ بهدف التكامل بين القطاعيين العقاري والإعلامي لنشر المعرفة والوعي بالأنظمة والتشريعات العقارية لجميع فئات المجتمع، كما أنّ ملتقى الإعلام العقاري يأتي اليوم بالتزامن مع إطلاق “الهيئة” لهويتها البصرية الجديدة لتؤكد على المضي قدمًا لتحقيق الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري واستدامتها، ومرتكزة على الحوكمة والتمكين والاستدامة وفاعلية السوق وخدمة الشركاء، بما يسهم في تطوير القطاع وتعزيز جاذبيته للاستثمار.

واستعرض المتحدثون بالجلسة الحوارية الأولى التي جمعت نخبة من الشخصيات الإعلامية “دور الإعلام في صناعة العقار”، وأهمية الشراكة بين الإعلام والعقار، مؤكدين على أن العقار يعد من أكبر القطاعات على مستوى العالم، وأكثرها تأثراً بالمعلومات سواءً كانت سلباً أو إيجاباً، كما أشاد المتحدثون بدور الهيئة العامة للعقار الرقابي على ما ينشر بالقطاع العقاري وسرعة التفاعل معها وإصدار البيانات الصحفية والمنشورات التي كانت بدورها مساهمًا واضحًا في زيادة الموثوقية بالقطاع العقاري وتشريعاته.

كما تطرق المتحدثون بالجلسة الحوارية الثانية على أهمية “البيانات ودورها في نشاط الاستشارات والتحليلات العقارية” وأهمية مشروع التسجيل العيني للعقار الذي أطلقته “الهيئة” في إتاحة المعلومات للمستهلكين بطريقة واضحة ودقيقة وشاملة للمتعاملين بالقطاع العقاري، كما حذر المتحدثون من أخذ التوصيات العقارية من غير المختصين والمرخصين، وأن على الباحث عن المعلومة استقائها من مصدرها الموثوق.

يُذكر أنّ “الهيئة” تهدف من خلال تنظيم “ملتقى الإعلام العقاري” إلى التأكيد على ضرورة التكامل بين القطاعين العقاري والإعلامي لنشر المعرفة والوعي بالتوجهات والخدمات العقارية وطرق حفظ الحقوق، بالإضافة إلى أن رسالة “الملتقى” في هذه النسخة هي التعريف بأهمية ودور البيانات كمصدر رئيس للمعلومات وإسهامها في خلق تصور أشمل لأداء مختلف البرامج والأنظمة والعمليات العقارية.

مقالات مشابهة

  • "أدير مصر العالمية" تعقد شراكات مع (حسن علام العقارية وميلي وباراجون) لتعزيز التطوير العقاري بمصر
  • “إيتيرنال هوم” تفتتح رسمياً صالة عرضها في الشارقة
  • «أدير مصر العالمية» تعقد شراكات مع «حسن علام العقارية» و«ميلي» و«باراجون»
  • الرئيس التنفيذي لـ “ذاخر للتطوير”: قطاع الضيافة حافظ على أدائه القوي خلال موسم الحج 1445
  • “هيئة العقار” تختتم أعمال ملتقى الإعلام العقاري بنسخته الأولى
  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • “هيئة العقار” تطلق هويتها البصرية الجديدة
  • تجسيدًا لرؤيتها في تنظيم وتنمية القطاع.. “العقار” تطلق هويتها البصرية الجديدة
  • “عز الرشاد” تحتفي مع شركاء النجاح بختام أعمالها في موسم الحج