شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مدرسة سيرك فلسطين تطلق نشاطاتها لبرنامج التبادل الثقافي، رام الله دنيا الوطنبهدف تعزيز التبادل الثقافي وتبادل الخبرات الفنية، أطلقت مدرسة سيرك فلسطين برنامج للتبادل الثقافي بين 40 فنانة سيرك شباب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرسة سيرك فلسطين تطلق نشاطاتها لبرنامج التبادل الثقافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرسة سيرك فلسطين تطلق نشاطاتها لبرنامج التبادل الثقافي
رام الله - دنيا الوطنبهدف تعزيز التبادل الثقافي وتبادل الخبرات الفنية، أطلقت مدرسة سيرك فلسطين برنامج للتبادل الثقافي بين 40 فنانة سيرك شباب من فلسطين وبلجيكا اليوم الاثنين، والذي سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع على التوالي.

وتنظم مدرسة السيرك هذا المشروع بالشراكة مع 6 مدارس سيرك من بلجيكا والعديد من المؤسسات المحلية.

وتدعو مدرسة سيرك فلسطين الجميع لمتابعة فعاليات برنامج التبادل وحضور الكرنفال المشترك والمنوي عقده لمدة ثلاثة أيام من ٢٧ تموز/يوليو الى ٢٩ تموز/يوليو في المتحف الفلسطيني، والتي سيتم الترويج لها على منصات التواصل الاجتماعي للمدرسة وعلى وسائل الإعلام المحلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»

نظمت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، برنامج "البصمة الكربونية"، بمشاركة 22 متدربا من مديري سلامة الغذاء والبيئة والجودة ومشرفي الإنتاج والموارد البشرية ومديري سلاسل التوريد بشركات الأغذية أعضاء الغرفة.

يأتي برنامج البصمة الكربونية تنفيذا لاستراتيجية مجلس الإدارة برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي، لتحقيق أهداف الغرفة بالعمل على تطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بمستوى الجودة وتعزيز تنافسية المنتجات الغذائية وفتح اسواق جديدة.

وقالت الدكتورة مايسة حمزة المدير التنفيذي للغرفة، إن البرنامج هدفه رفع الوعي بأهمية خفض البصمة الكربونية في التصنيع الغذائي للامتثال للوائح والاتفاقيات الدولية المتعلقة بالبيئة والمناخ، لأثر ذلك الايجابي علي تعزيز حماية صحة الانسان وتشجيع الابتكار لتحقيق الاستدامة البيئية وزيادة الصادرات وبالتالي نمو مستدام لقطاع الصناعات الغذائية.

وأشارت إلى أن حساب البصمة الكربونية، تمكن المصانع من تطبيق الاستراتيجيات والتدابير البيئية التي من شأنها تقلل من الانبعاثات الضارة والحد من تغيرات المناخ، مثل برامج تحسين كفاءة استخدام الطاقة والاعتماد علي مصادر طاقة نظيفة متجددة وادارة وتدوير المخلفات، واختيار الموردين الملتزمين بالممارسات الصديقة للبيئة لتحسين استدامة سلاسل الإمداد.

من جانبها أكدت ريهام غازي مدير عام إدارة التدريب والتطوير بالغرفة، أن تقديم الغرفة لبرنامج البصمة الكربونية جاء متوافق مع الاحتياجات التدريبية للقطاع والمصانع ولاقى تفاعل كبير من الأعضاء، مشيرة إلى استمرار الغرفة في تقديم هذا البرنامج نظرا لأهميته في التأهيل إلى التصدير وفتح الأسواق الخارجية.

مقالات مشابهة

  • «مطارات أبوظبي» تطلق برنامج «دوّار الشمس للإعاقات غير المرئية»
  • تربية فلسطين: استشهاد 11 ألف طالب وإصابة 17772 منذ بداية العدوان
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مديرية أوقاف سوهاج
  • الجمعة.. الحفل الختامي لبرنامج "Mind Makers" بحضور جماهيري حاشد
  • برنامج موهبتي.. ينير المجمع الثقافي بالمواهب الشابة
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»
  • انضمام 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة 2024.. تعرف على التفاصيل والشروط
  • وزيرة التضامن تعلن إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»
  • يبدأون الصرف اليوم.. وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»