أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية صباح اليوم (الخميس) الحفل السنوي بمناسبة يوم المرأة البحرينية وذلك بحضور رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح وبمشاركة أعضاء المجلس ومدير الإدارة المهندس السيد محمد جعفر الحسيني وكافة موظفات إدارة الأوقاف الجعفرية.
وفي بداية الحفل ألقى رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح كلمة أعرب خلالها التقدير البالغ لمنجزات المرأة البحرينية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه و بمؤازرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


ورفع الصالح خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، مشيداً سعادته باعتماد الأول من ديسمبر من كل عام يوماً للمرأة البحرينية، حيث أعلن المجلس الأعلى للمرأة عن هوية يوم المرأة البحرينية للمرحلة المقبلة والتي ستكون جامعة وشاملة للإنجازات المتجددة لنساء البحرين تحت مظلة شعار المناسبة الرئيسي «قرأت – تعلمت – شاركت» وهو شعار ينطلق من عراقة البدايات الأولى والمبكرة للمرأة البحرينية ويواصل تحليقه في سماء مشاركتها الواعدة والطموحة.
وقال الصالح:» مع إشراقة الأول من ديسمبر من كل عام تحتفل مملكة البحرين بيوم المراة البحرينية، تقديراً واعتزازاً بإنجازاتها الرائدة والمتميزة على كافة الصعد وفي مختلف المجالات. وإذ نفخر بما حققته المرأة البحرينية من إنجازات كبيرة على كافة الصعد، فإننا في إدارة الأوقاف الجعفرية نعتز بالدور الهام الذي تقوم به المرأة البحرينية في مختلف المجالات «.
وقدمت موظفات الإدارة خالص الشكر والتقدير الى سعادة رئيس الأوقاف الجعفرية وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية على هذه المبادرة السنوية الكريمة بإقامة هذا الحفل بمناسبة يوم المرأة البحرينية، استرشاداً بالمبادرة الكريمة التي أطلقها المجلس الأعلى للمرأة. وفي نهاية الحفل قام سعادة رئيس الأوقاف السيد يوسف الصالح بتكريم جميع الموظفات اللاتي اثبتن جدارتهن وتميزهن وتقديراً لجهودهن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الأوقاف الجعفریة رئیس الأوقاف

إقرأ أيضاً:

مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأت مبادرة «أنتي الأهم»، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

دور المرأة في ثورة 30 يونيو 

وجهت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم، في بيان صدر اليوم عن المبادرة، تحية تقدير واحترام للمرأة المصرية لدورها الفعَّال في ثورة 30 يونيو، والتي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة من خلال نزولها للميادين، وكسرها جميع الحواجز لدعم الوطن.

أكدت أن ثورة 30 يونيو لها دور بارز في الاهتمام بملف المرأة، وكانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها.

أضافت «الفخراني»، أن ثورة 30 يونيو ستظل عنوانًا لإرادة المرأة التي تتحدى الصعاب، مؤكدة أن المرأة المصرية لا تزال تقف مساندة وداعمة لبلادها للحفاظ على آمنه واستقراره.

ثورة يونيو من أهم إنجازات الشعب المصري 

وقال عاطف مكرم، المستشار الإعلامي لمبادرة أنتي الأهم، إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن ما تحقق من إنجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قد مكن الدولة المصرية من مواجهة كل الأزمات والتحديات، لتمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، والعبور بمصرنا الحبيبة لبر الأمان.

مقالات مشابهة

  • منال بنت محمد: مبادرات متنوعة تعزز تأثير المرأة الإماراتية
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين والمشاركات فى البرنامج التدريبى "الحاضنة الابتكارية لريادة الأعمال"
  • رئيس قسم الإعلام في البحوث العربية لـ"الوفد ": ثورة 30 يونيو حققت إنجازات في المجال الأكاديمي ولكن نحتاج لمزيد
  • أبو اليزيد: الدولة حققت إنجازات عديدة رغم التحديات الكبيرة
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «العمل» تناقش "أثر المساواة بين الجنسين على التنمية" في أحد مصانع المنيا
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لتنمية المهارات
  • 30 يونيو نقطة تحول في حياة "عظيمات مصر" .. مكاسب للمرأة في عهد تمكينها
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا