المرأة والمنوعات، حضنت طفلك النهارده؟ فوائد مهمة لحضن أبنائك لازم تعرفها،يعتبر حضن الآباء لأطفالهم أمرًا مهمًا للغاية، حيث يشعر الطفل في هذا الحضن بالأمان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حضنت طفلك النهارده؟ فوائد مهمة لحضن أبنائك لازم تعرفها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حضنت طفلك النهارده؟ فوائد مهمة لحضن أبنائك لازم تعرفها

يعتبر حضن الآباء لأطفالهم أمرًا مهمًا للغاية، حيث يشعر الطفل في هذا الحضن بالأمان والراحة والحب والتقدير، ولا يعرف الكثير من الآباء للأسف أهمية الحضن للأطفال، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أهم فوائده وفقًا لما جاء في موقع Parentingforbrain

الفوائد العاطفية عند حضن طفلك

 

فوائد تجعلك تحضن طفلك: يعزز ذكاء الطفل:

اللمسات والاحتضان من أكثر الأشياء المطلوبة لنمو الدماغ والتفكير ، وتعتبر من أفضل المحفزات الحسية الطبيعية التي تساعد في نمو الطفل بشكل أسرع وتزيد من نسبة ذكائه

العناق يحافظ على صحة الأطفال

هناك فوائد صحية عديدة بسبب العناق، فهو قادر على تعزيز الصحة الجسدية، يساعد في  زيادة هرمون الأوكسيتوسين يؤدي زيادته إلى تقوية استجابتنا المناعية عن طريق خفض مستويات هرمونات الغدة الدرقية في البلازما وتقليل الالتهاب يساعد في سرعة التئام الجروح، تقليل من  الاجهاد النفسي وكثرة التفكير.

العناق يمنع الغضب:

العناق من أفضل أنواع العلاجات للصحة العاطفية عند الطفل، لذا يمكنكِ أن تتخلصي من غضبه الناتج عن القلق والتوتر بواسطة العناق، ولكن العناق دون الاستسلام للطفل لكي يكون منظم ذاتيًا.

 العناق يساعد على المرونة :

يساعد العناق الأطفال على أن يصبحوا أكثر مرونة من خلال تقليل التأثير السلبي  والسلوكيات غير المرغوب فيها، أيضًا التخلص من النزاعات بسهولة

العناق يجعل الطفل سعيدا:

يعزز الموارد النفسية للشخص، مثل التفاؤل والإتقان واحترام الذات والفروق الفردية، يجعل الطفل دائم التوقعات الإيجابية، يجعل الطفل يشعر بالحب  تجاه الأشخاص المحيطين به.

فوائد الحضن للأطفال فوائد الحضن للطفل

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

???? الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو !؟

نحن ما مع الجيش … نحن الجيش ذاتو بذاتو..
ياجماعة:
الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو من التخوين ده !؟
السؤال ده ما داخل فيهو الدعامة وجناحهم السياسي.. ديل أنت بتفهم بوضوح هم بخونوا الجيش لشنو؟ عشان يعزلوا الجيش من شعبه وقد فشلوا في ذلك مرارا وتكرارا.

– يا جماعة : الحرب ده كّر وفر، مرة تغلب ومرة يغلبوك، مرة تنتصر ومرة لا.. ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة، وانظر مثلاً غزوة أحد وما دار فيها.

– (ولا تهنوا في ابتغاء القوم إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجو وكان الله عليماً حكيما) هنا الآية بتورينا كيف نتعامل مع الأحداث بكشف حقيقة الحياة عامة والحرب خاصة.

– حكاية انو أخون البرهان أو كباشي أو العطا وأقول باع واشترى وقبض ودفع = دي بتأثر على الروح المعنوية لأخوانا الضباط والجنود والمجاهدين تأثير سلبي شديد.. علينا أن نتعامل مع واقعنا بصورة عملية بدون تجميل ولا تزييف.
لازم ننتهي عن التخوين ده ونقيف مناصرين وداعمين لأخوانا ديل.

-خلونا نعتبر بأيام البشير وما بعد البشير .. (كلما دخلت أمة لعنت أختها) قبل ما يجي زمن ونندم على البرهان وكباشي والعطا ذاتهم.

-لازم نحسن ظننا ببعض … ونترك التقديرات الميدانية لأخوانا المقاتلين والفي الصفوف الأمامية لأنه ما ممكن واحد بخوض في الحروب أكتر من عشرين سنة وقرأ كلية حربية وقادة وأركان = يجي واحد معفي من الخدمة الوطنية يحاول يوريهو يعمل شنو.

– كلنا عارفين حجم التآمر على بلدنا قدر شنو .. وانو العدو ما الجنجويد بس .. العدو 7 دول بتحارب فينا .. 7 دول .

– يعجبني في المجاهدين أنهم كلهم أمل وحسن ظن بالله وهم يقاتلون العدو من المسافة صفر (ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين * إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين)

– البحصل هسي ده (وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين) علينا أن نثق بنصر الله تعالى.
– شنو دورنا الآن؟ دعم جيشنا بما استطعنا ..كل زول بالحاجة البقدر عليها .. بماله بنفسه بدعائه بالدفاع عن جيشنا في الميديا والوسائط..

إيهاب إبراهيم الجعلي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إحذري جلوس طفلكِ بوضعية W.. مخاطرها كثيرة على صحته!
  • استشاري يقدم نصائح مهمة للأمهات عند تعرض أطفالهن للسخونة (فيديو)
  • ???? الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو !؟
  • محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة
  • مطهر ومضاد للسموم ومسكن للألم.. فوائد نبات الأوريجانو
  • فوائد قشر الليمون.. كنز طبيعي لصحة أفضل وجمال لا يُضاهى
  • فوائد الاستحمام بالماء المالح.. تحفيز الدورة الدموية وتعزيز النوم
  • لجنة شؤون المرأة الطفل النيابية تطالب الجهات القضائية باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال واقعة مقتل الطفلة أسيل
  • فوائد مذهلة للشعر والبشرة..زيت جوز الهند أهم مستحضر تجميل للمرأة
  • أخطاء فادحة تدمر شخصية الأطفال