الأسبوع:
2024-07-02@01:06:56 GMT

16 مصاب في حادث مروع بطريق الفيوم

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

16 مصاب في حادث مروع بطريق الفيوم

شهد طريق اسيوط القاهرة الصحراوي نطاق محافظة الفيوم حادث مروع نتيجة تصادم سيارتين ملاكي وأخرى ميكروباص نتج عن الحادث إصابة 16 شخصًا، بإصابات متنوعة وجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، على الفور انتقلت قوات الامن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده، ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات منهم سيارتين ملاكي وأخرى ميكروباص محملة بالركاب بطريق أسيوط الصحراوي الغربي في المنطقه الواقعة بين طهطا وجرزا باتجاه القاهرة، ووجود عدد من المصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين بالفحص أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد احدى السائقين مما أدى إلى خروجه عن المسار الخاص به ليصطدم باحدى السيارتين الأخريين نتج عن ذلك تصادم السيارة الثالثة وأسفر الحادث عن إصابة 16 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

نقل المصابين للمستشفى

على الفور تم الدفع بعدد من سيارات مرفق الإسعاف، بعدة إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم

إزالة آثار الحادث

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة، وجرى واخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الحادث وظروفه وملابساته، ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث مصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع

أصيب شخصان إثر حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بجوار كوبرى فى التجمع، وتم نقل المصابين إلي المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى منطقة التجمع، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن واصطدام أتوبيس و3 سيارات، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتهشم السيارات.


ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • مراسل رؤيا: إصابتان بحادث تدهور مروع في مأدبا الاثنين
  • بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • مأساة على طريق رأس سدر.. 6 ضحايا و22 مصابًا في تصادم ميكروباصين
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع